story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الجامعة تعاقب مدرب المنتخب الأولمبي ومدرب الرجاء

ص ص

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تغريم طارق السكتيوي مدرب المغرب الفاسي سابقا ومدرب المنتخب الوطني الأولمبي الحالي، والإطار الألماني جوزيف زينباور مدرب فريق الرجاء الرياضي، على خلفية الخلاف الذي نشب بينهما خلال إحدى المباريات التي جمعت الفريقين.

وحسب البلاغ الصادر عن لجنة الأخلاقيات مساء اليوم الاثنين 8 أبريل 2024، قررت الجامعة تغريم جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي، مبلغ 50 ألف درهم، بعد الأحداث التي عقبت المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الرياضي الفاسي برسم الجولة 18 من البطولة الاحترافية.

وأصدرت لجنة الأخلاقيات بجامعة الكرة نفس القرار في حق الناخب الوطني طارق السكتيوي، والمدرب السابق لنادي المغرب الرياضي الفاسي، حيث قررت  تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، بسبب المناوشات التي جمعت الطرفين خلال مباراة فريق بنادي الرجاء الرياضي برسم الجولة 18 من البطولة الاحترافية.

وكان طارق السكتيوي، قد برر موقفه أمام وسائل الاعلام سابقا، خلال الندوة التي جاءت بعد تلك المباراة، موضحًا أن زينباور مدرب الرجاء الرياضي تفوه بكلمات لا رياضية، ضد لاعب المغرب الفاسي أكردوم، وتدخله كان لحماية مجموعته.

وتجدر الإشارة إلى أن طارق السكتيوي غادر أسوار نادي المغرب الفاسي، الشهر الماضي، بعد أن تم تعيينه من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتولي مهمة تدريب المنتخب الأولمبي، خلفًا للناخب الوطني السابق عصام الشرعي .