story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الركراكي: باب المنتخب مفتوح لمن يجتهد اكثر

ص ص

أوضح الناخب الوطني وليد الركراكي أن باب المنتخب الوطني دائما مفتوح في وجه كل اللاعبين، مبرزا أن الأولوية تمنح دائما لمن يجتهد ويشتغل أكثر.

وقال الركراكي في جوابه عن عدم استدعاء لاعب الفتح السعودي مراد باتنة، لكتيبة الأسود “أعرف مراد باتنة جيدا، وسبق لي أن دربته لمدة ثلاث سنوات مع فريق الفتح الرباطي”.

وأضاف الناخب الوطني في الندوة الصحفية التي عقدها مساء اليوم بقاعة الندوات التابعة للملعب الكبير باكادير،”إن باتنا كان في إحدى الفترات يسجل أسبوعيا تقريبا مع نادي الفتح السعودي وقمت باستدعائه للائحة الموسعة التي وجهت لها الدعوة للمشاركة في كأس إفريقيا الأخيرة بالكوت ديفوار” موضحا أن باتنا “يجب عليه الآن أن يشتغل ويجتهد أكثر والباب مفتوح في وجهه”.

وبالنسبة للاعب ذي الاصول المغرببة نائل العيناوي، لاعب نادي لانس الفرنسي، قال الركراكي “نائل العيناوي هو الآخر لاعب جيد بامكانيات كبيرة، وهو من اللاعبين الذين نتمنى أن نعتمد عليهم في المستقبل”.

وزاد قائلا: “تواصلت معه في الفترة الأخيرة، لكنه طلب تأجيل الحسم في موضوع التحاقه بالمنتخب، وذلك من أجل كسب الرسمية داخل فريقه، وقد احترمنا رأيه”.

وخلص الناخب الوطني بالقول، “سنبقى على تواصل مع العيناوي من أجل ضمه للمنتخب الوطني لانه لاعب كبير وبإمكانيات كبيرة”.

ويخوض المنتخب الوطني يوم غد مباراة ودية ثانية أمام المنتخب الموريتاني بالملعب الكبير بمدينة أكادير على الساعة 22.00، بعد المباراة الأولى التي خالها أمام منتخب انغولا والتي فاز بها بهدف دون رد.