story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مبابي يطالب إدارة الريال بالتعاقد مع أشرف حكيمي

ص ص

أكد تقرير صحفي إسباني، أن كيليان مبابي ألح على إدارة ريال مدريد من أجل التعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي.

وأوضح باكو جاريدو كاريداد في مروره ببرنامج “التشيرينيغتو”، أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي قد طالب إدارة الريال بضرورة بذل جهد أكبر من أجل التعاقد مع زميله في الفريق الفرنسي أشرف حكيمي.

وسبق أن قالت تقارير صحفية أن أشرف حكيمي يسعى إلى الالتحاق بمبابي في ريال مدريد في صيف 2025، قبل انتهاء عقده مع نادي العاصمة الفرنسية بسنة واحدة.

ويحظى الدولي المغربي باهتمام مدرب النادي الملكي كارلو أنشيلوتي، الذي يعتبر أشرف حكيمي من أفضل الأظهرة في العالم، إن لم يكن أفضلهم، وأن ريال مدريد بدوره يعاني خصاصا في مركز الظهير الأيمن في ظل تقدم كارفخال في السن، ولعب فاسكيز في غير مركزه.

وتدرج حكيمي في الفئات السنية للنادي على مدار 13 سنة، منذ قدومه من نادي ديبورتيفو كولونيا في عام 2005، ليتمكن من الصعود إلى النادي الأول، حيث شارك في أول لقاء على ملعب السانتياغو بيرنابيو في أكتوبر سنة 2017 ضد فريق إسبانيول.

وكان الدولي المغربي مطلوبا من أندية عدة خلال فترة الانتقالات الصيفية سنة 2021، بعدما توهج مع نادي إنتر الإيطالي، وتوج بطلا للدوري الإيطالي، لينتقل بعدها إلى صفوف باريس سان جيرمان قادما من إنتر الإيطالي بعقد يمتد حتى عام 2026، في صفقة قدرت بنحو 60 مليون يورو.