story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

تقرير: أشرف حكيمي يسير على خطى كيليان مبابي

ص ص

أوضح تقرير صحفي إسباني، أن الدولي المغربي أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، من المحتمل أن يسير على خطى زميله كيليان مبابي، ويتجه صوب نادي ريال مدريد صيف 2025.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية صباح اليوم الخميس 22 فبراير 2024، أن النجم المغربي صار يفكر بجدية في السير على خطى مبابي، ويرحل عن النادي في 2025، أي قبل انتهاء عقده مع النادي الفرنسي بسنة واحدة.

وواصل التقرير ذاته، بأن النادي الفرنسي آنذاك سيظطر إلى بيع اللاعب وإنعاش خزينته بمبلغ مادي جيد، وإلا فإن المغربي سيرحل مجانا عن الفريق صيف 2026، كما فعل كيليان مبابي.

وأكد المصدر ذاته، أن الدولي المغربي يحظى باهتمام مدرب النادي الملكي كارلو أنشيلوتي، الذي يعتبر أشرف حكيمي من أفضل الأظهرة في العالم، إن لم يكن أفضلهم، وأن ريال مدريد بدوره يعاني خصاصا في مركز الظهير الأيمن في ظل تقدم كارفخال في السن، ولعب فاسكيز في غير مركزه.

وأشارت الجريدة أن أشرف حكيمي معتاد على أجواء اللعب في ريال مدريد، خاصة بعدما تدرج في الفئات السنية للنادي على مدار 13 سنة، منذ قدومه من نادي ديبورتيفو كولونيا في عام 2005، ليتمكن من الصعود إلى النادي الأول، حيث شارك في أول لقاء على ملعب السانتياغو بيرنابيو في أكتوبر سنة 2017 ضد فريق إسبانيول، لتتم إعارته بعدها إلى بوروسيا دورتموند الألماني في صيف 2018، قبل أن يعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي عن شراء عقد اللاعب المغربي، لينتقل بعدها إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.