story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الرجاء والجيش في قمة الأسبوع الـ17 من البطولة

ص ص

تقام بعد قليل قمة مبارايات الجولة ال17 من البطولة الإحترافية بين فريقي الرجاء البيضاوي ونظيره الجيش الملكي على أرضية ميدان الملعب البلدي في القنيطرة.

ويسعى فريق الجيش الملكي فب مواجهة اليوم الأحد 11 فبراير 2024 إلى تحقيق النقاط الثلاث، ومواصلة تربع على عرش الترتيب من خلال إلحاق الهزيمة الأولى بفريق الرجاء الرياضي في البطولة خلال الموسم الحالي.

ويحرم الفريق “العسكري” من خدمات نجمه القائد ربيع حريمات، الموقوق بسبب تراكم الإنذارات، ما يضطر المدرب التونسي نصر الدين نابي، إلى إيجاد البديل المناسب لتعويض اللاعب.

في حين تطمح كتيبة المدرب زينباور إلى مواصلة طريقة النجاح، والمحافظة على سجله الرياضي هذا الموسم خاليا من الهزائم. كما أن فوزه على متصدر جدول الترتيب وبطل الموسم السابق، سيعطي للاعبين دفعة معنوية من أجل مواصلة المشوار وتحقيق اللقب. وتمكن النادي من استعادة استعادة لاعبه محمد بولكسوت، الذي أنهى عقوبة الإيقاف التي صدرة في حقه

وبعد مرور 17 جولة من البطولة الاحترافية، لا يزال نادي الجيش الملكي في صدارة الجدول برصيد 36 نقطة، في حين يحتل نادي الرجاء وصافى الترتيب بفارق الأهداف عن النادي “العسكري”.