story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

الحسين عموتة يؤكد على جاهزية المنتخب للنهائي

ص ص

أبدى الحسين عموتة مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم، رضاه التام عن أداء اللاعبين في بطولة كأس آسيا، مؤكدا “أنهم جاهزون لموقعة النهائي أمام منتخب قطر” يوم غد السبت 10 فبراير 2024.

وقال عموتة خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، “نستعد بشكل عادي دون زيادة الضغط الناتج عن أهمية المقابلة، ونطمح إلى تقديم مستوى يليق بمنتخبنا ونؤكد المستوى المقدم منذ انطلاق المسابقة، وفي نفس الوقت نستمتع بالحضور للمقابلة النهائية لأنها مهمة جدا والدفاع عن لقب قد يكون هو الأول في تاريخ الكرة الأردنية”.

وشدد المدرب المغربي على أن المباراة لن تكون سهلة، باعتبار المنتخب القطري “منتخب قوي وعنيد”، ناهيك عن عامل الأرض الذي يصب في صالحه من جهة، ومن جهة أخرى لكونه حامل اللقب سنة 2019.

وعن جاهزية عناصر منتخب النشامى، أكد المتحدث نفسه، إن “التشكيل سيكون مكتملا على الرغم من وجود إصابات بسيطة، الخيارات ستكون متاحة في المقابلة”.

وتحدث الناخب الأردني عن قبوله تدريب المنتخب، وبلوغ الدور النهائي، معتبرا ذلك تحديا شخصيا “لقد كان تحديا شخصيا لأنني دائما أينما وجدت أبحث عن الألقاب”.

وسيحتضن ملعب لوسيل بقطر المباراة النهائية لكأس آسيا بين منتخب النشامى ومضيفه منتخب قطر، يوم غد السبت 10 فبراير 2024، في لقاء يسعى من خلاله عموتة إلى مواصلة كتابة التاريخ وتحقيق اللقب الأول للأردن. ومن جهته يطمح ماركيز لوبيز إلى المحافظة على اللقب، ولما لا تحقيق الكأس الثانية على التوالي لمنتخب العنابي.