story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

جماهير وجدية قلقة من أداء الفريق في باقي المباريات

ص ص

تمكن فريق مولودية وجدة من الفوز بديربي الشرق أمام نظيره نهضة بركان بهدف دون رد، مساء أمس الخميس على أرضية ميدان الملعب الشرفي في وجدة، لحساب الجولة ال16 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وعلى الرغم من الفوز، والارتقاء في سلم الترتيب، إلا أن فئة من الجماهير الوجدية، لم تكن راضية تمام الرضى عن أداء الفريق، خاصة وأن نادي نهضة بركان سيطر بالمجمل على اللقاء، حيث أكد المناصرون أن مشاكل المكتب المسير لم تتح إمكانية حل معضلة المنع من الانتدابات، أو المحافظة على عناصر الفريق.

وهو ما أكد عليه المدرب فوزي جمال خلال تصريحات صحفية عقب المباراة، حيث أكد أنه كان يفكر في الرحيل عن النادي، مشددا أن النادي يعاني من الناحية البشرية، وبالتالي سيكون من الصعب المنافسة في البطولة في ظل هذا المشكل، كما أكد أن رحيل بعض اللاعبين يزيد من صعوبة الموقف.

وطالبت أنصار سندباد الشرق، اللاعبين على بدل مزيد من الجهد ومواصلة مسار الانتصارات، من أجل البقاء في القسم الأول، ومحاولة إصلاح الأمور القانونية للمكتب المسير من أجل الدخول في الانتقالات الصيفية بصورة أقوى.

وبفوزه مساء أمس، ارتقى فريق المولودية في سلم الترتيب، حيث بات يحتل المركز ال11 ب 19 نقطة، في حين تجمد رصيد نهضة بركان في 26 نقطة، في المركز ال3.