story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

أمين حارث: سنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعاد المغاربة

ص ص

خاض المنتخب المغربي مساء يوم أمس الاثنين 15 يناير الجاري، آخر حصة تدريبية له بسان بيدرو، استعدادًا لأولى مبارياته بكأس إفريقيا للأمم بالكوت ديفوار، أمام تنزانيا، يوم غد الأربعاء 17 يناير 2024.

وعبر مهاجم الأسود أمين حارث، المحترف بنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، عن استعداده لدخول غمار المسابقة القارية رفقة زملائه بكل ثقة في النفس.

وقال الدولي المغربي إن “استعدادات المنتخب الوطني لخوض نهائيات كأس أفريقيا تمر في أحسن الظروف، مشيرا إلى أنه منذ أن حلت بعثة المنتخب الوطني بالكوت ديفوار قبل عشرة أيام، وجميع العناصر الوطنية تشتغل بشكل جيد في التداريب اليومية”.
وأضاف حارث في تصريح خص به موقع الجامعة الملكية لكرة القدم، “الحمد كل شيء على ما يرام إلى حدود الآن، لدينا مباراة مهمة بعد يومين من أجل الدخول في هذه البطولة الأفريقية. علينا مواصلة العمل كما كان الحال في الحصص التدريبية ولقاء السيراليون، لنتمكن من تحقيق نتيجة جيدة إن شاء الله”.

وتابع لاعب نادي مارسيليا الفرنسي “كان من المهم حضورنا بشكل مبكر بالكوت ديفوار باعتبار أننا ممارسين في أوروبا، للتأقلم مع هذا الجو، وهو ما ساعدنا على العمل بشكل جيد والقدرة على خوض المباراة الودية والتي منحتنا الكثير من الثقة”

وأضاف حارث في نفس المناسبة “شكرا للجمهور على دعمه، رغم بعدنا عن المغرب، إلا أننا نشعر انه بجانبنا، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعاد المغاربة في جميع أنحاء العالم.”

وجدير بالذكر، أن المنتخب الوطني سيخوض مباراته الأولى برسم نهائيات كأس أمم إفريقيا المنظمة بساحل العاج يوم الأربعاء 17يناير، أمام منتخب تانزانيا، على الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي.