story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

موريسون يشكر مسؤولي الجيش الملكي

ص ص

وجه اللاعب الغاني بيرنارد موريسون، مهاجم نادي الجيش الملكي، رسالة مؤثرة لمسؤولي النادي العسكري وجماهيره بعد الإصابة التي تعرض لها، والتي أنهت موسمهن بعدما تأكد غيابه عن الملاعب لمدة ستة أشهر.

وقال موريسون، في رسالته، “أنا سعيد جدا بتعامل إدارة النادي معي بعد الإصابة، الجميع عاملني بحب، مسؤولين، لاعبين، وطاقم تقني وطبي”.

وتابع موريسون حديثه قائلا “لقد أظهروا لي الحب دائمًا، وأشعروني أنهم معي من خلال الدعوات، يأتون لزيارتي يوميا عندما كنت في المركز، أنا مدين لهم بالكثير”.

وأضاف المهاجم ذو الأصول الغانية “سأغيب لفترة طويلة بسبب العملية الجراحية، أردت أن أترك بصمتي في الفريق، وأقوم بشيء لمساعدة النادي غير أنه كان للإصابة رأي آخر”.

وختم موريسون حديثه بالقول “أنا حزين جدًا لأنني لم أمنح الجماهير ما يستحقونه من سعادة، وسأظل ممتنا للمسؤولين على حسن المعاملة”.

ويذكر أن المهاجم الغاني بيرنارد موريسون، تعرض لقطع على مستوى الرباط الصليبي لرجله اليمنى، خلال إحدى الحصص التدريبية للنادي العسكري.

ووفق ما كشفه نادي الجيش الملكي سابقا، فقد حدد الطاقم الطبي للنادي، بعد التشخيص بالرنين المغناطيسي والقيام بالفحوصات الضرورية، مدة غياب اللاعب بيرنارد موريسون في 6 أشهر مع ضرورة خضوعه لعملية جراحية.