story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

يهم المغرب..ميسي خارج قائمة المنتخب الأرجنتيني في باريس 2024

ص ص

باتت مشاركة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي مع منتخب “التانغو” في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 شبه منعدمة، نظرا لازدحام جدول المباريات.

وكشفت تقارير أرجنتينية، أن “البولغا” لا يرى نفسه مشاركا مع المنتخب في باريس، وأنه يفضل لعب كوبا أمريكا، المقرر تنظيمها ما بين 20 يونيو و14 يوليوز 2024.

وتابعة ذات التقارير، أنه من جهة أخرى يفضل الاستقرار ذهنيا وفنيا مع فريقه إنتر ميامي الأمريكي في باقي المباريات، من أجل الظفر باللقب.

وشددت ذات التقارير أن الثلاثي الذي يفوق السن القانوني للمشاركة والمحدد في 23 سنة، والذي بات الأقرب في التواجد في باريس هم، الحارس إيميليانو مارتينيز والمدافع نيكولاس أوتامندي والمهاجم جوليان ألفاريز.

ومن جهتها ذكرت جريدة “دياريو لا كابيتال” الأرجنيتينة، أن مشاركة قائد المنتخب الأول، ليونيل ميسي في باريس، كانت أحد أحلام خافيير ماسكيرانو مدرب المنتخب الأرجنتيني.

وتابعت قائلة “إن ماسكيرانو كان يطمح إلى الاعتماد على مواطنه وزمليه سابقا في المنتخب، بحثاً عن الميدالية الذهبية الثانية بعد الظفر بكأس العالم قطر 2022. ولكن يبدو أن كل شيء يشير إلى أن ميسي اتخذ قرارا بعدم الحضور في هذا الحدث الدولي”.

وسبق أن صرح مدرب منتخب “التانغو” الأولمبي قائلا “الجميع يعرف بالفعل علاقتي مع ليو، والصداقة التي نتمتع بها. أولا، علينا أن نتأهل، لاعب مثله لديه الأبواب مفتوحة أمامه للانضمام إلينا. بعد ذلك، سيتوقف الأمر عليه وعلى التزاماته، بالطبع”.

وواصل قائلا “لدي التزام بدعوة ميسي ودي ماريا، مع ليو وأنخيل لدينا علاقة مذهلة، نحن أصدقاء. لكننا نتفهم أن لديهم التزامات أخرى وسيعتمد الأمر على ذلك، الأمر ليس بهذه البساطة. على أي حال، هناك وقت للتحدث معهم، والآن علينا أن نستمتع بوقتنا”.

وأودعت قرعة الألعاب الأولمبية التي جرت شهر مارس السابق، المنتخب المغربي رفقة المنتخب الأرجنتيني، إضافة إلى أوكرانيا وثالث كأس أمم آسيا.