story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

يهم المغرب..ماسكيرانو يستقر على الثلاثي المشارك في باريس 2024

ص ص

أكدت وسائل إعلام أرجنتينية، أن مدرب المنتخب الأولمبي الأرجنتيني، خافيير ماسكيرانو، قد استقر على الثلاثي الذي يفوق السن القانوني والذي يشارك في دورة باريس للألعاب الأولمبية الصيف المقبل.

وتابعت ذات المصادر، أن ماسكيرانو استقر على الثلاثي، إيميليانو مارتينيز في مركز حراسة المرمى، ونيكولاس أوتامندي في مركز الدفاع، وأخيرا جوليان ألفاريز في الهجوم.

وأوضحت ذات التقارير، أن الثلاثي سيخوض كوبا أمريكا المرتقبة في يونيو المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية، وبمجرد انتهائها سيلتحقون بمنتخب “التانغو” لأقل من 23 سنة، من أجل خوض الألعاب الأولمبية في باريس خلال شهر يوليوز.

وكان ماسكيرانو قد تحدث في وقت سبق، على أنه لم يسحم أمر الثلاثي الذي سينضم، وأنه لا يزال يجري مشاورات مع مدرب المنتخب الأول، ليونيل سكالوني.

وقال ماسكيرانو في تصريحات نقلتها وسائل إعلام أرجنتينية “نحن نملك فكرة عن كيفية بناء الفريق للألعاب الأولمبية، للأسف هناك 18 لاعبا فقط يمكن استدعاؤهم”.

وأردف المدرب الأرجنتيني بالقول، “أنا أتحدث مع اللاعبين الذين أفكر فيهم، والموسم الكروي لم ينته بعد، ولست متأكدا بعد من مستقبل العديد منهم، ممن يتواجدون حاليا في الأرجنتين، وما إذا كان بإمكانهم تغيير الفرق في سوق الانتقالات المقبلة الذي يبدأ في شهر يونيو”.

وأكد المتحدث ذاته، أن “المشاورات قائمة مع مدرب المنتخب الأول ليونيل سكالوني من أجل الاتفاق على الأسماء المناسبة، ومعرفة لاعبينا الذين يمكننا استخدامهم في كوبا أمريكا”.

وأودعت قرعة الألعاب الأولمبية التي جرت شهر مارس السابق، المنتخب المغربي رفقة المنتخب الأرجنتيني، إضافة إلى أوكرانيا، وأخيرا المنتخب العراقي.

وتنطلق منافسات كرة القدم، يوم 24 يوليوز 2024، على أن تنتهي في 9 غشت المقبل.