story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
سياسة |

وهبي يتوج بجائزة “أفضل شخصية حكومية في التواصل”

ص ص

توج وزير العدل عبد اللطيف وهبي بجائزة “أفضل شخصية حكومية في التواصل الحكومي الاجتماعي عن قطاع العدل لعام 2023″، حسب ما ذكر بلاغ لوزارة العدل.

وأضاف البلاغ أن وزير العدل المغربي حصل، اليوم الأربعاء 31 يناير2024، على جائزة “الحكومات الاجتماعية لعام 2023″، المنظمة من قبل معهد الحكومات الاجتماعية بالقاهرة.

ويقول نفس المصدر أن “اختيار وزير العدل عبد اللطيف وهبي كأفضل شخصية حكومية في التواصل الحكومي الاجتماعي – عن قطاع العدل على مستوى الوطن العربي، جاء على إثر انتهاء أعمال التحكيم الخاصة بجائزة الحكومات الاجتماعية على منصات التواصل الاجتماعي لعام 2023”.

وتابع المصدر ذاته أن “هذه الجائزة تمنح للشخصيات التي تعتبر إدارتها للقطاع من طرف لجنة الجائزة نموذجا حديثا للإدارة الحكومية التي تتبنى مفاهيم التشاركية والانفتاح والشفافية، وهو ما لا يجعلها نموذجا يحتذى، خاصة مع الاستخدام المتزايد لشبكات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، وهو ما يسهم في تحقيق تواصل مباشر وفعّال بين المواطن والحكومة”.

وخلص نفس البلاغ إلى أن هذه الجائزة “تروم إبراز الأعمال الجيدة في ميدان الاتصال الحكومي عبر منصات التواصل الاجتماعي في العالم العربي، كما تركز.. على تقدير الجهات الحكومية التي نجحت في تطوير تواصلها بمستوى عالٍ من التفاعل والمشاركة والشفافية، عبر قنوات التواصل الاجتماعي.”