story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

وكيل عطية الله: لدينا اجتماع مع الأهلي والحسم سيكون خلال يوم أو اثنين

ص ص

كشف محسن المعادي، وكيل أعمال الدولي المغربي يحيى عطية، الظهير الأيسر لفريق سوتشي الروسي والمنتخب الوطني، عن آخر مستجدات مفاوضات اللاعب مع نادي الأهلي، خلال “الميركاتو” الصيفي الجاري.

وقال المعادي في تصريحات تلفزيونية، أمس الثلاثاء 23 يوليوز 2024 “تلقينا مكالمات من النادي الأهلي لضم يحيى عطيه الله، وبكل صراحة لا أعلم العرض المالي الذي قدموه، ولدينا اجتماع خلال يوم أو اثنين لحسم مصير اللاعب”.

وتابع الوكيل حديثه قائلا: “هناك 3 أندية تتنافس بقوة لضم يحيى عطية الله من بينهم الأهلي والزمالك، وبيراميدز ليس واحدا منهم. أعتقد أن الحسم سيكون خلال يوم أو يومين على أبعد تقدير”.

وأنهى محسن المعادي كلامه قائلا “هناك عروض سعودية وروسية ورواتب مغرية لضم اللاعب، والعرض الأنسب للنادي الروسي ستتم الموافقه عليه”، مضيفا أن “كل يوم نتلقى اتصالات من أندية أوروبية”، والحسم سيكون قريبا.

وأفاد أندريه أورلوف، المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي، في تصريحات سابقة، أن الفريق المصري يريد ضم الدولي المغربي، إلا أنه لم يقدم أي عرض رسمي، مشددا على أن النادي توصل بعرضين رسميين فقط للاعب من روسيا على سبيل الإعارة، وأنهما مستعدان للانتظار لأسبوع أو أسبوعين لحين اتضاح الرؤية للاعب من أجل حسم اختياره.

وأكد المتحدث نفسه رحيل الدولي المغربي عن صفوف الفريق الروسي، خاصة بعد نزول هذا الأخير إلى القسم الثاني من الدوري الروسي، مشددا على أن قيمة اللاعب تقارب 2 مليون أورو.