story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

وكيل أعمال حمد الله يتهم بنزيما بالسعي إلى إقصاء اللاعب المغربي من اتحاد جدة

ص ص

أوضح عبد الرحيم حمد الله، شقيق ووكيل أعمال مهاجم اتحاد جدة عبد الرزاق حمد الله، أن مجموعة من المعيقات تحول دون تألق الدولي المغربي وفريقه في هذا الموسم، مبرزا الأزمة التي يشهدها النادي بين مهاجميه حمد الله وكريم بنزيما.

وأكد المتحدث نفسه في حوار منشور على موقع “كوورة”، أن العديد من المشاكل تعصف بالاتحاد، معتبرا أن غياب الانضباط والتوازن بين الإدارة واللاعبين والمدرب سبب في الأداء المتذبذب للنادي، وأن النادي انهار بسرعة كبيرة بسبب عدم إيجاد حلول فعالة.

وأشاد المتحدث ذاته بحمد الله قائلا “لقد أعطى ودائمًا يعطي لأي فريق يلعب له، ولعل تسجيله لأكثر من 30 هدفًا هذا الموسم يدلل على أنه ما يزال في توهجه وعطاءاته. حمد الله لم يتأثر بهبوط مستويات بعض اللاعبين والفراغ القاتل للإدارة عكس باقي اللاعبين الأجانب الجدد بعد أن أظهروا محدودية في الأداء، ولم يقدموا أي مستوى كبير منذ بداية الموسم”.

وأبدى عبد الرحيم حمد الله، امتعاضه من صفقات نادي اتحاد جدة، التي اعتبرها éصفقات فاشلة وغير ناجحة” على عكس باقي الصفقات التي أبرمتها بقية الأندية، معتبرا النادي هو “الضحية”.

ورفض المصدر ذاته، رمي الاتهام على كاهل المدرب غاياردو حيث قال “المدرب لا يمكنه أن يلام، حيث إن هناك بعض المراكز لا يؤدي فيها اللاعبون بشكل جيد، خصوصا في الأجنحة والوسط”.

واستنكر حمد الله الأصوات المطالبة برحيل شقيقه عن الفريق، حيث اعتبر أن من يطالب بهذا يرى أن عبد الرزاق حمد الله يزاحم بقية اللاعبين “هناك رسائل خفية لبعض الإعلاميين تطالب بمغادرة حمد الله، والسبب هو أنه يزاحم لاعبين كبار، ما أدى إلى فتور مستوياتهم وعدم قدرتهم على المنافسة، وهذه الهجمة الشرسة على حمد الله هي هجمة على الكرة السعودية، وعلى المصداقية، واللعب النظيف”.

وتابع قائلا “أبرز ما يحدث خلال مباريات الاتحاد هذا الموسم هو ظاهرة العنف اللفظي، والتنمر على بعض اللاعبين خصوصا حمد الله، وكأنه وحده المسؤول على إخفاقات وهبوط المستوى، حتى إذا كان هداف الفريق هذا الموسم”.

وواصل كلامه قائلا “كيف لمهاجم كبير يسجل الأهداف أن يعاتب ويُطالب بالمغادرة، عكس لاعبين لم يحققوا نصف ما وصل إليه هذا الموسم، ومع ذلك لا أحد يتكلم عنهم”.

وأفاد المغربي أن الدولي الفرنسي السابق كريم بنزيما مهاجم الاتحاد، يتعمد عدم اللعب مع حمد الله، وهذا يظهر على أرضية الملعب، حيث قال “ربما لأنه يسجل أكثر منه، وهذا سلوك غير احترافي ولا يليق بلاعب بقيمة بنزيما، ولا ننسى أن المهاجم الفرنسي هو من تسبب في رحيل نونو سانتو المدرب السابق، والآن يريد إقصاء جاياردو وبعض الأجانب بما فيهم حمد الله”.

وأضاف “أليس بنزيما من أهدر ضربات الجزاء، وهو نفسه الذي يسجل ضد مرماه في الوقت الذي كنا ننتظره أن يسجل في شباك المنافس، وهو الذي لم يعود إلى معسكر الفريق بدعوى أن هناك عاصفة منعته من ذلك”.

وشدد المصدر ذاته “لقد أخذ الرقم 9 من هداف الفريق دون أن يستأذن كما يفعل كل لاعب محترف في العالم، وهو نفسه الذي أخذ ضربات الجزاء من حمد الله دون أن يستأذن، وهو من أخذ شارة القيادة من اللاعب رومارينهو دون أن يستأذن”.

وأنهى عبد الرحيم حمد الله قائلا “هل هذا اللاعب يعطي الانطباع والسلوك الحسن؟ كيف يكون حرًا يفعل ما يشاء داخل أروقة النادي؟، أرى أن المسؤول عن الصفقة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة تلك التصرفات التي لم تستفد منه الكرة والرياضة السعودية في أي شيء”.