story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

هل يقود البنزرتي الوداد من جديد؟

ص ص

تداولت مصادر إعلامية، خبر وصول المدرب التونسي فوزي البنزرتي إلى مدينة الدار البيضاء، مساء أمس الأربعاء 14 دجنبر الجاري، إستعدادا لتولي مهمة تدريب نادي الوداد الرياضي، خلافة للمدرب الحالي عادل رمزي.

ويسارع رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصيري الزمن لإيجاد صيغة توافقية من أجل إنهاء التعاقد مع المدرب عادل رمزي، الذي لم تحالفه النتائج مع النادي الأحمر، منذ توليه مسؤولية قيادة الفريق بداية الموسم الكروي الجاري.

وفي حال تم فك الارتباط بين رمزي ونادي الوداد الرياضي، ستكون إدارة النادي مضطرة إلى تأهيل المدرب التونسي، المرشح بقوة لقيادة الفريق الأحمر خلال هذا الموسم، حتى يتمكن من مرافقة الفريق إلى تانزانيا، حيث سيواجه نادي سيمبا التنزاني الثلاثاء القادم بدار السلام برسم مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

وفي اتصالنا بالناطق الرسمي لنادي الوداد الرياضي محمد طلال، بخصوص فك الارتباط بالمدرب عادل رمزي وتعيين فوزي البنزرتي خليفة له، تحفظ الناطق الرسمي للنادي الأحمر عن الإجابة.

وتجدر الإشارة إلى أن المدرب التونسي، سبق له الإشراف على تدريب نادي الوداد البيضاوي في ثلاث مناسبات، تمكن خلالها من تحقيق لقب البطولة خلال موسمي 2018/2019 و2020/2021، ولقب كأس السوبر الإفريقي سنة 2018.