story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

نهاية مشوار غانم سايس مع الشباب السعودي

ص ص

إنتهت رحلة الدولي المغربي غانم سايس، مع فريق الشباب السعودي، الذي لعب معارا له خلال الموسم الماضي، بعد فشل إدارة الفريق السعودي في التوصل إلى اتفاق مع إدارة نادي السد القطري، المالك الفعلي لعقد اللاعب، من أجل انتقال المدافع المغربي بشكل نهائي للشباب السعودي.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن نادي الشباب حاول جاهدا إنهاء الصفقة وضمان استمرار عميد المنتخب المغربي في صفوفه، لكنه فشل في النهاية، موضحة “أن الطرفين لم يتفقا على صيغة مناسبة للتجديد”.

وتابع المصدر نفسه، أن الشباب السعودي، باشر رحلة البحث عمن يعوض غانم سايس في خط الدفاع، مشددا على أن الأمر يتم بالتنسيق مع المدرب البرتغالي للفريق، فيتور بيريرا.

وتحدث سايس في وقت سابق، عن مستقبله رفقة نادي الشباب، معبرا عن رغبته في الاستمرار بالدوري السعودي، وموضحا أن “الأمر يعود إلى إدارة الشباب، وإدارة فريق السد القطري”، المالك الفعلي لعقده.

وقال سايس في حوار مطول عبر برنامج “أكشن مع وليد” الذي يبث على قناة “MBC ACTION” السعودية، إن “هناك بالفعل محادثات مع نادي الشباب بشأن مستقبلي، أنا سعيد للغاية بالأداء الذي قدمته طوال الموسم، وسبق أن أخبرت المسؤولين برغبتي في الاستمرار هنا”.

ويحظى المدافع المغربي باهتمام متزايد من نادي العربي القطري، بحسب ما كشفته تقارير صحفية، حيث يرى هذا الأخير في غانم سايس “البروفايل” المناسب لقيادة خط الدفاع.

وانتقل غانم سايس إلى صفوف فريق الشباب السعودي الصيف الماضي قادما من السد القطري على سبيل الإعارة، وشارك هذا الموسم في 25 مباراة، في دوري “روشن” السعودي، سجل فيها 4 أهداف، ومنح تمريرة حاسمة واحدة.