story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

نفاذ تذاكر مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى

ص ص

نفدت اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 تذاكر مباراة المنتخب الوطني المغربي ضد نظيره إفريقيا الوسطى، المقررة يوم السبت 12 أكتوبر على الملعب الشرفي بوجدة، بعد يوم واحد فقط من طرحها للبيع والتي كانت تتراوح أسعارها بين 50 درهم للدرجة الثانية، و80 درهم للدرجة الأولى، و200 درهم للتذاكر المميزة (بريميوم).

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث تُعد هذه المباراة فريدة من نوعها لكونها الأولى التي يلعبها المنتخب في المنطقة الشرقية، ما يزيد من حماس الجماهير المحلية لرؤية فريقهم الوطني عن قرب.

وكان الركراكي قد أعلن الخميس الماضي قائمة المنتخب التي تضمنت أبرز اللاعبين، حيث يشمل خط الدفاع أشرف حكيمي، ونايف أكرد، ومحمد الشيبي، بينما يتواجد في خط الوسط سفيان أمرابط وإسماعيل صيباري. وفي الهجوم، يعتمد المنتخب على عناصر مثل يوسف النصيري وسفيان رحيمي.

وعرفت القائمة غياب إبراهيم دياز و حكيم زياش بسبب الإصابة كما تضمنت وجوه جديدة كلاعب الوداد البيضاوي جمال حركاس وحارس مرمى المغرب الفاسي رضا هلالي من البطولة الاحترافية، ووجوه شابة تلعب في أوروبا “أسامة الصحراوي – رضا بلحيان” .

يذكر أن هذه المباراة تدخل ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، حيث يتصدر المنتخب الوطني المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.