story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

نتائج الجولة الثانية من البطولة الاحترافية.. الفتح الرباطي يتألق وشباب المحمدية يغرق

ص ص

شهدت الجولة الثانية من البطولة الاحترافية “إنوي” – القسم الأول يوم الأحد 15 شتنبر 2024، مباريات حافلة بالإثارة والتنافس، حيث واصل الفتح الرياضي عروضه القوية بتحقيق فوز كبير على ضيفه شباب المحمدية برباعية نظيفة.

وشهدت المباراة سيطرة مطلقة من الفتح الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 12 عبر أيوب مولوع، وأضاف حمزة هنوري الهدف الثاني في الدقيقة 19، قبل أن يحرز مهدي الباسل الهدف الثالث في الدقيقة 24. وجاء الهدف الرابع عن طريق أمين الصوان في الدقيقة 57، ليتصدر الفتح مؤقتاً جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

وفي المقابل، يعاني شباب المحمدية من بداية موسم كارثية بعد تلقيه 9 أهداف في مباراتين دون تسجيل أي هدف، ويشار إلى أن الهزيمة الثقيلة أمام الفتح جاءت بعد هزيمة أخرى بخماسية نظيفة أمام الجيش الملكي في الجولة الأولى حيث أن الفريق يعاني من أزمة مالية خانقة وتوتر بين اللاعبين والإدارة، وسط مطالب جماهيرية برحيل الرئيس أسامة الناصيري.

وفي مباراة أخرى، نجح الدفاع الحسني الجديدي في تحقيق انتصار صعب على مضيفه نهضة الزمامرة بنتيجة 2-1.

و تقدم نهضة الزمامرة في الدقيقة 24 عبر زكرياء بحرو، لكن ياسين فاتن عادل النتيجة للدفاع الحسني الجديدي في الدقيقة 38. وفي الشوط الثاني، فرض الدفاع سيطرته واستطاع تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 75 عبر خالد بابا.

وبهذه النتائج، يحتل الدفاع الحسني الجديدي المركز الثاني مؤقتاً برصيد 4 نقاط، في حين تجمد رصيد نهضة الزمامرة عند نقطة واحدة بعد تعادله في الجولة الأولى مع النادي المكناسي.

وعلى أرصية الملعب البلدي ببرشيد فاز حسنية أكادير على الشباب الرياضي السالمي بهدف نظيف سجله اللاعب كاتي كاتولوندي في الدقيقة 22 بعدما استغل سفيان المودن هفوة دفاعية ويمرر إلى كاتي الذي نجح في مراوغة الحارس واسكان الكرة في الشباك .

وبعد هذا الفوز ارتقى حسنية أكادير إلى المركز 5 برصيد 3 نقاط ، فيما تجمد رصيد الشباب الرياضي السالمي عند نقطة واحدة وفي المركز 13 بعد تعادله السبت 31 غشت مع اتحاد طنجة .