story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

نادي برشلونة يقيل مدربه تشافي هيرنانديز

ص ص

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة 24 ماي 2024، عن إقالة مدربه تشافي هيرناندز من منصبه، في الوقت الذي أفادت فيه تقارير إعلامية عن قرب النادي من التوقيع مع المدرب الألماني هانزي فليك.

وأعلن نادي برشلونة في بلاغ رسمي نشره على موقعه على الإنترنت، أن لابورتا قد أبلغ تشافي برحيله في الإجتماع الذي دار صباح اليوم في المدينة الرياضية بحضور نائب رئيس الفريق رايا يوستي، والمدير الرياضي للفريق، ديكو.

وتأتي إقالة تشافي هيرنانديز بسبب ما أدلى به إلى الصحافة مؤخرا حول الوضعية الاقتصادية الصعبة التي تعصف بالفريق، وهو الشيء الذي أثار غضب لابورتا.

وكان النادي الإسباني، قد أعلن في شهر أبريل الماضي، تراجع المدرب تشافي هيرنانديز عن قرار رحيله الصيف المقبل، واستمراره مع الفريق إلى غاية يونيو 2025.

وسيشرف المدرب الإسباني على آخر مباراة له مع الفريق في الموسم الجاري يوم الأحد 26 ماي 2024، عندما يحل “البلاوغرانا” ضيفا على فريق إشبيلية بملعب “رامون سانشيز بيزخوان” لحساب الجولة 38 من الدوري الإسباني.

ومن المرتقب أن يعلن النادي “الكتالوني” عن خليفة تشافي يوم الإثنين المقبل، في الوقت الذي كشفت فيه تقارير صحفية أن المدرب القادم هو الألماني هانزي فليك، المدرب السابق للمنتخب الألماني ونادي بايرن ميونخ.