story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

نادي العربي القطري يضع سايس نصب عينيه

ص ص

ذكرت صحيفة “الراية” القطرية، أن إدارة نادي العربي القطري تدرس شراء عقد عميد المنتخب الوطني لكرة القدم غانم سايس خلال “الميركاتو” الحالي، قادما من فريقه السد القطري، وذلك بعد انتهاء مدة إعارته لفريق الشباب السعودي خلال الموسم المنصرم.

وأفادت الصحيفة، أن نادي السد لم يحسم موقفه بعد في مسألة استمرار عميد المنتخب المغربي من عدمها مع الفريق خلال الموسم المقبل، في الوقت الذي أبدى فيه الشباب السعودي رغبة كبيرة في استمرار اللاعب بعد المستويات التي قدمها في دوري “روشن” السعودي.

وكان سايس قد تحدث في وقت سابق، عن مستقبله رفقة نادي الشباب، معبرا عن رغبته في الاستمرار بالدوري السعودي، وموضحا أن “الأمر يعود إلى إدارة الشباب، وإدارة فريق السد القطري”، المالك الفعلي لعقده.

وقال سايس في حوار مطول عبر برنامج “أكشن مع وليد” الذي يبث على قناة “MBC ACTION” السعودية، إن “هناك بالفعل محادثات مع نادي الشباب بشأن مستقبلي. أنا سعيد للغاية بالأداء الذي قدمته طوال الموسم، وسبق أن أخبرت المسؤولين برغبتي في الاستمرار هنا”.

من جهتها، كشفت صحيفة “الميدان” السعودية هي الأخرى في وقت سابق، أن مسؤولي فريق الشباب توصلوا إلى اتفاق نهائي يفضي إلى بقاء المدافع المغربي رفقة الفريق بصفة رسمية، قادما من فريق السد القطري.

وانتقل غانم سايس إلى صفوف فريق الشباب السعودي الصيف الماضي قادما من السد القطري على سبيل الإعارة، وشارك هذا الموسم في 25 مباراة، في دوري “روشن” السعودي، سجل فيها 4 أهداف، ومنح تمريرة حاسمة واحدة.