story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

نادي التعاون السعودي قريب من الظفر بخدمات حمد الله

ص ص

يقترب الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، من الإستمرار في دوري “روشن”، وهذه المرة بقميص فريق التعاون.

وذكر الصحفي أحمد الجدي، مراسل شبكة “MBC”، في تغريدة على حسابه الشخصي “إكس” أن الدولي المغربي على أعتاب الإنضمام إلى فريق التعاون، دون التطرق إلى أي تفاصيل إضافية، تهم قيمة العقد أو مدته.

ويرى مسؤولو فريق الاتحاد ضرورة تسريح حمد الله خلال الميركاتو المقبل، إيمانا منهم باستحالة خلق توليفة بينه وبين الفرنسي كريم بنزيما، وهو الإعتقاد السائد بدوره بالنسبة للاعب، الذي بات مقتنعا بتغيير الأجواء قبل انطلاق المعسكر التحضيري للفريق للموسم المقبل، بحثا عن تجربة جديدة.

وستنتهج إدارة “العميد” سياسة جديدة في استقطاب اللاعبين الأجانب، وأنها الآن تنتظر اعتماد ميزانية الأندية من قِبل برنامج الاستقطاب للدخول في مفاوضات مع من يعوض الدولي المغربي.

وأوضحت تقارير سعودية في وقت سابق، إلى أن الدولي المغربي يحظى باهتمام متزايد من مجموعة من الأندية، التي تسعى إلى تدعيم خطوطها الأمامية، أبرزها الخليج والرائد والشباب والفيحاء.

وانضم عبد الرزاق حمد الله إلى صفوف إتحاد جدة خلال فترة الإنتقالات الشتوية سنة 2021، قادما من فريق النصر السعودي، وتمكن بسرعة من التأقلم مع الفريق، وتقديم مستويات جيدة معه.

ويعد الموسم المنصرم، “الأسوء” بالنسبة لإتحاد جدة حيث اتسم بالتذبذب من حيث النتائج، وخسر فيه كافة الألقاب، ناهيك عن عدم وجود تناسق بين لاعبي الهجوم، كريم بنزيما وعبد الرزاق عبد الله.