story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

نابولي ينضاف إلى قائمة الأندية المهتمة بخدمات إبراهيم دياز

ص ص

كشف تقرير صحفي إيطالي، عن رغبة نادي نابولي في التعاقد مع الدولي المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “كونتر كالتشيو” أن نادي نابولي يسعى إلى تعويض الرحيل المحتمل لنجمه كفاراتسخيليا، نحو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خاصة بعد رحيل نجمه الأول كيليان مبابي.

وتابع المصدر ذاته، أن المدرب الجديد لفريق الجنوب الإيطالي، أنتونيو كونتي، معجب كثيرا بمهارات وفنيات إبراهيم دياز، ويراه قادرا على خدمة منظومة الفريق، خاصة بعد تألقه في الموسم المنصرم مع “الميرنغي”.

وشدد ذات التقرير، على أن المدرب الإيطالي سيحاول استغلال وضعية إبراهيم دياز مع “الملكي” خاصة بعدما تم استقطاب النجم الفرنسي كيليان مبابي، مبرزا أن الدولي المغربي قد يحظى بدقائق لعب أقل مستقبلا، في ظل المنافسة الشرسة في خط الهجوم.

وأورد المصدر عينه أن إبراهيم دياز نجح في كسب ثقة المدرب الإيطالي، وأصبح مهما في المداورة التي يعتمد عليها كارلو أنشيلوتي، مضيفا، أن ريال مدريد متمسكا بخدمات دياز، ولن يفكر في إمكانية بيعه إلا إذا أبدى اللاعب نفسه رغبته في مغادرة مدريد.

ويجد نابلولي الإيطالي نفسه أمام منافسة قوية من أجل الحصول على خدمات “الأسد الأطلسي”، إذ وضع كل من مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين اللاعب المغربي على “رادارهما” في أفق تقديم عرض رسمي خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي.

وكان موقع “ديفينسا سنترال” المهتم بالشأن الكروي المدريدي، قد تحدث سابقا، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، قرر رفع راتب إبراهيم دياز انطلاقا من الموسم المقبل، كمكافأة لما قدمه اللاعب هذا الموسم.

وشدد المصدر ذاته، على أن اللاعب المغربي قد يصبح من بين اللاعبين الأعلى دخلا في النادي، علما أن راتبه السنوي حاليا يقارب ال7 ملايين يورو، معتبرا أن هذه الخطوة من بيريز من شأنها أن تحسم أمر بقاء دياز مع “الميرينغي”.

وشارك “الأسد الأطلسي” هذا الموسم مع ريال مدريد، في 44 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 12 هدفا، ومنح 9 تمريرات حاسمة، وتوج فيها بلقب الدوري الإسباني إضافة إلى دوري أبطال أوروبا.