story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

ميلان يعرض صفقة تبادلية مع ريال مدريد تشمل إبراهيم دياز

ص ص

ذكر تقرير صحافي إسباني، أن نادي آي سي ميلان الإيطالي يستهدف التعاقد مع لاعبه السابق، الدولي المغربي إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ووفق صحيفة “ديفينسا سنترال” المهتمة بأخبار نادي ريال مدريد، فإن النادي الإيطالي عبر عن رغبته في التعاقد مع صانع الألعاب المغربي بعدما تألق سابقا مع الفريق الإيطالي حينما كان معارا له من نادي ريال مدريد.

وشدد المصدر نفسه، على أن الإدارة تستهدف ضم نجم “الميرنغي” في صفقة تبادلية هذا الصيف، تشمل انتقال الظهير الأيسر الفرنسي، ثيو هيرنانديز إلى ريال مدريد، دون الكشف عن أي تفاصيل مالية إضافية.

وأوضح التقرير، أن الصفقة لن تكون سهلة للفريق الإيطالي، على الرغم من أن ريال مدريد يبحث عن ظهير أيسر من مستوى عال، ورغبة تيو هيرنانديز في اللعب بصفوف الفريق “الملكي”، حسب ما ذكرته تقارير صحفية إيطالية.

ويحظى إبراهيم دياز باهتمام متزايد من مجموعة من الأندية الأوروبية هي: بايرن ميونخ الألماني، وأرسنال ومانشتسر يونايتد الإنجليزيين، إضافة إلى نادي نابولي الإيطالي خاصة بعدما أثبت علو كعبه خلال الموسم المنصرم، مع النادي الملكي.

وكانت تقارير صحافية إسبانية، قد أكدت أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، قرر رفع راتب إبراهيم دياز انطلاقا من الموسم المقبل، كمكافأة لما قدمه اللاعب هذا الموسم.

وشدد المصدر ذاته، على أن اللاعب المغربي قد يصبح من بين اللاعبين الأعلى دخلا في النادي، علما أن راتبه السنوي حاليا يقارب ال7 ملايين يورو، معتبرا أن هذه الخطوة من بيريز من شأنها أن تحسم أمر بقاء دياز مع “الميرينغي”.

وشارك “الأسد الأطلسي” هذا الموسم مع ريال مدريد، في 44 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 12 هدفا، ومنح 9 تمريرات حاسمة، وتوج فيها بلقب الدوري الإسباني إضافة إلى دوري أبطال أوروبا.