story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

ميدو: لا يجب أن تتخلى إدارة الإتحاد على حمد الله لإرضاء بنزيما

ص ص

أكد الدولي المصري السابق ونجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي سابق، أحمد حسام المعروف ب”ميدو”، أن أولوية فريق اتحاد جدة حاليا هي عدم التفريط في لاعب من حجم عبد الرزاق حمد الله، من أجل إرضاء كريم بنزيما.

وقال ميدو في حوار مع موقع “كووورة” إن “انهيار الاتحاد كان بسبب التخطيط السيء للفريق مطلع الموسم الحالي، بإقالة المدرب نونو سانتو، الذي أعاد الفريق لمنصات التتويج بعد غياب طويل، وتم بناء الفريق على أفكاره، هذا التغيير المفاجئ من شأنه هدم أي فريق”.

وتابع المصري حديثه “حمدلله لاعب كبير جدا، لذلك يجب على إدارة الفريق الجلوس مع بنزيما ومعرفة مدى رغبته في المساهمة بعودة الفريق إلى مكانه الطبيعي، وأن يكون نجما يعتمد عليه الفريق، وفي حال أظهر خلافا لذلك، فعلى الإدارة التمسك ببقاء حمدالله”.

وأنهى المتحدث نفسه كلامه قائلا “تصوري السابق أن بنزيما يمتلك شخصية بسيطة، لكن من الواضح أنه يملك شخصية صعبة ومعقدة نوعا ما، ولا بد من أن يتم تحجيم أدواره داخل النادي.. يجب إيصال رسالة له أنه مهما كان كبيرا، فإن النادي والفريق أهم منه”.

وكانت صحيفة “عكاظ” السعودية، قد كشفت في وقت سابق، أن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى جانب المصري أحمد حجازي، والإيطالي لويس فيليبي والبرتغالي جوطا، باتوا في لائحة الإنتظار ريثما يتم النظر في وضعيتهم، وتحديد ما إذا كانوا سيستمرون مع الفريق أم سيرحلون.

وشدد المصدر ذاته، على أن “العميد” يعمل على تسويق الرباعي الأجنبي خلال “المركاتو” الصيفي المقبل في حالة عدم الحاجة إليهم فنيا سواء عبر بيعهم أو إعارتهم إلى الأندية التي من المحتمل أن تبدي اهتمامها بهم.

في المقابل، أشارت صحيفة “الميادين” أن نادي القادسية العائد إلى دوري “روشن” السعودي للمحترفين، انطلاقا من الموسم المقبل، أظهر نيته في التعاقد مع الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب نادي اتحاد جدة.

وتابع المصدر نفسه، أن نادي القادسية المملوك لمجموعة “أرامكو” السعودية النفطية العملاقة، كما هو حال أندية الصفوة الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، التي أقدمت على صفقات “تاريخية” خلال الانتقالات الصيفية الماضية، يطمح بدوره إلى التوقيع مع لاعبين من الطراز “العالي”، من أجل المنافسة على الألقاب محليا وقاريا.

ويحتل عبد الرزاق حمد الله حاليا المركز الثالث في صدارة هدافي دوري “روشن” السعودي برصيد 19 هدفا، ويأتي في المركز الأول مهاجم نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو ب33 هدفا، بينما يحتل الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال المركز الثاني ب26 هدفا.

وانتقل عبد الرزاق حمد الله إلى صفوف “العميد” خلال فترة الانتقالات الشتوية سنة2021، بعدما تم فسخ عقد “الساطي” من طرف نادي النصر، لأسباب قانونية بحسب ما صرح به النادي.