story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

موناكو يفتح الباب أمام إلياس بنصغير للمشاركة في أولمبياد باريس

ص ص

أكد المدير التنفيذي لنادي موناكو الفرنسي، تياغو سكورو أن إدارة النادي لن تمنع لاعبها الدولي المغربي إلياس بنصغير، من المشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024، وكذلك باقي الأسماء المرشحة للمشاركة.

وأوضح سكورو في حوار له مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية أمس الثلاثاء 22 ماي 2024، أن نادي موناكو يحترم رغبات لاعبيه، وقال “سنحترم رغبة اللاعبين مع مراعاة احتياجاتنا كنادٍ.

وأضاف المتحدث ذاته، أنه “للسماح للاعبين بالذهاب للألعاب الأولمبية؛ كنا بحاجة إلى شيئين: أن اللاعبين المعنيين يمكنهم الذهاب في عطلة قبل المسابقة، لأن الألعاب الأولمبية ستنتهي في وقت متأخر، لذلك لا يمكننا منحهم عطلة بعد ذلك”.

وخلص سكورو في ذات الحوار إلى أن إدارة نادي موناكو لاتمانع في مشاركة لاعبي الفريق في أولمبياد باريس 2024، بقوله ” لا، لن نعارض ذهاب ماغنيس أكليوش (رفقة المنتخب الفرنسي) وإلياس بنصغير (رفقة المنتخي المغربي) إلى أولمبياد باريس هذا الصيف”.

وبهذا سيكون بإمكان الناخب الوطني طارق السكتيوي، الاعتماد على اللاعب إلياس بنصغير ذو 19 سنة ضمن المجموعة التي ستخوض منافسات أولمبياد باريس الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن قرعة هذه المنافسة الرياضية العالمية، التي جرت يوم 20 مارس 2024، في باريس، كانت قد أسفرت عن تواجد المنتخب المغربي ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين، وأوكرانيا، والعراق.