story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مكتب الوداد يُفنّد خبر تعيين رئيس جديد لفرع كرة القدم النسوية

ص ص

فند مكتب نادي الوداد الرياضي الأخبار الرائجة حول تعيين المكتب المديري، لأحد المرشحين السابقين لرئاسة النادي على رأس فرعه الخاص بتسيير شؤون كرة القدم النسوية .

وأوضح مكتب الوداد في بلاغه الذي نشره على صفحته الرسمية على موقع فايسبوك، أمس الثلاثاء 2 يولويوز 2024، أنه “لم يُجر أي تعيين على رأس فرع كرة القدم النسوية التابع للوداد”، مبرزا أن “هذا الفرع تابع بالأساس لفرع كرة القدم، والذي تم سابقا تعيين هشام أيت منا رئيساً له”.

وأضاف البلاغ أنه “لا وجود داخل نادي الوداد الرياضي أي فرع بإسم كرة القدم النسوية”، موضحا أن “رئيس فرع كرة القدم رجال هو المشرف على الفريق النسوي أيضا، ما عدا التعيين الذي تم الإعلان عنه من خلال بلاغ فاتح يوليوز 2024، ليس هناك أي تعيين جديد.”

ودعا مكتب نادي الوداد عبر بلاغه جميع المنابر الاعلامية، وعموم الجماهير الرياضية “الاعتماد على الصفحة الرسمية لنادي الوداد الرياضي كمصدر للأخبار المتعلقة بالنادي خصوصا في هذه المرحلة الدقيقة”.

ويعيش نادي “القلعة الحمراء” حاليا فترة انتقالية، حيث من المرتقب أن يعقد، منتصف الشهر الجاري، جمعه العام الذي سيكشف من خلاله عن هوية الرئيس الجديد ومكتبه المسير للنادي، بعد أن أعلن النادي عن إلغاء الجمع العام السابق الذي كان مقررا اليوم 3 يوليوز 2024.