story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مفتاح: رفض مسؤولي الوداد لاستقالة البنزرتي خطأ كبير

ص ص

اعتبر  المحلل الرياضي محمد مفتاح أن رفض إدارة نادي الوداد الرياضي لاستقالة الإطار التونسي فوزي البنزرتي التي لوح بها أول أمس الأربعاء، “هو خطأ كبير للمسييرين الإداريين”.

وقال محمد مفتاح إن “الوداد حاليا لاتحتاج إلى مدرب من طينة البنزرتي لأنه يعتبر مدربا من درجة إطفائي، يأتي في مرحلة الأزمة ثم يغادر عند أول مشكل أو تحدي يواجهه”، مردفا أن “البنزرتي لا يستطيع بناء فريق، ونقطة قوته في الاعتماد على فريق جاهز وهو ما لاتحتاجه الوداد حاليا”.

ودعا مفتاح، في تصريحه “لصوت المغرب”، إدارة النادي إلى “التحلي بالشجاعة الكافية، وتوضيح الوضع الحالي الذي يعيش النادي للجمهور، والإنكباب على إصلاح البيت الداخلي، من أجل تدارك ما فات”.

من جانب آخر، أكد المتحدث أن ما يعيشه حاليا فريق الوداد البيضاوي من “تخبطات هو نتيجة سوء التدبير الإداري السابق”، مبرزا أن “أسوء قرار اتخدته إدارة الوداد حاليا هو عدم قبول استقالة المدرب فوزي البنزرتي”.

وأوضح المحلل الرياضي أن “ما يعيشه فريق الوداد هو أمر حتمي ومتوقع، لأن هذا النادي كان لمدة طويلة مسير من طرف شخص واحد”، مؤكدا أن النادي “لم يقم بأي جمع عام منذ ثلاث سنوات في مرحلة رئاسة سعيد الناصيري”.

وأضاف المتحدث، أن مسؤولي النادي اليوم هم في مرحلة اكتشاف للوضع الحقيقي والملفات العالقة بعد مرحلة إدارة الناصيري، “المكتب الحالي في وضع لا يحسد عليه، و يواجه عدة تحديات منها خوض مباريات البطولة والحفاظ على النتائج محليا ثم التحديات القارية القادمة” .

وطالب المحلل الرياضي بضرورة احترام الجموع العامة، “والعمل على استرجاع المساندين السابقين للوداد وحكماء النادي  الذين ابتعدو عنه لفترة، بسبب انفراد الناصيري بتسييره”.

وخلص المتحدث إلى التأكيد على أن “قوة البطولة الوطنية، تكمن في قوة كل الأندية خاصة الأندية الكبرى مثل الوداد والرجاء والجيش والمغرب الفاسي وغيرها”، داعيا الجماهير الودادية إلى الالتفاف حول فريقها بغية تجاوز هذه الفترة الحساسة التي يمر منها النادي في أفق تكوين فريق قوي يعيد للوداد قوته وهيبته التي عرف بها وطنيا وقاريا.