story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مفاوضات تقرب نصير مزراوي من نادي غلطة سراي

ص ص

أوضح تقرير صحفي تركي أن الدولي المغرب نصير مزراوي، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، بات من الأسماء المطروحة بقوة على إدارة فريق غلطة سراي التركي.

وأوضحت صحيفة “ASPOR” التركية، أن مسؤولي فريق بايرن ميونخ اقترحوا على إدارة غلطة سراي، التعاقد مع مزراوي، خاصة وأن الفريق يبحث عن لاعب يشغل مركز ظهير أيمن، بعدما حاول انتداب ساشا بوي، قادما من النادي “البافاري”.

وتابع المصدر ذاته، أن إدارة البايرن منفتحة على خيار إتمام الصفقة على سبيل الإعارة، في انتظار التفاوض أكثر في ما هو مالي صرف.

وشدد التقرير، على أن مدرب الفريق، أوكان بوروك منفتح على الصفقة، وهو معجب بمردود نصير مزراوي هذا الموسم، ويرى فيه لاعبا قادرا على تقديم الإضافة للفريق.

واستقرت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني على فكرة رحيل الدولي المغربي نصير مزراوي، الظهير الأيمن للفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشفت النسخة الألمانية لصحيفة “سكاي سبورتس”، أن إدارة “البافاري” قد حددت قائمة تشمل ستة لاعبين باتوا على أعتاب الرحيل، من أجل استبدالهم بلاعبين آخرين، سعيا من الإدارة لإعادة بناء فريق ينافس على كل الواجهات من جديد، بعد خروجه بموسم صفري.

وشددت الصحيفة على أن من بين هؤلاء اللاعبين، يتواجد الدولي المغربي نصير مزراوي إلى جانب كل من ماتياس دي ليخت، وجوشوا كيميتش، وليون غوريتسكا، وكينغسلي كومان، وسيرج غنابري.

وأوضح المصدر ذاته، أن الإدارة لم تتلق بعد أية عروض بخصوص اللاعبين، ما عدا كيتيمش، الذي ذكرت أن نادي برشلونة استفسر عن حالته، إلا أن اللاعب يأبى الانتقال إلى “البلاوغرانا” حاليا.

وكانت صحيفة “بيلد” الألمانية، قد تحدثت في مارس الماضي، على أن إدارة النادي “البافاري” صارت تفكر جديا في التخلي عن نصير مزراوي، بسبب تذبذب مستواه نتيجة توالي الإصابات، معتبرة أن النادي عاكف على تجديد الدماء، واستقطاب لاعبين جدد، لتقوية صفوفه في الموسم الكروي المقبل.