story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

معين الشعباني: مواجهة سيخوخون لن تكون سهلة واللقاء يتطلب منا التركيز

ص ص

أكد الإطار الفني التونسي معين الشعباني أن المباراة التي سيخوضها فريق نهضة بركان أمام مضيفه الجنوب افريقي سيخوخون يونايتد مساء اليوم الأحد 25 فبراير 2024، لن تكون سهلة، حيث سيتنافس الفريقان لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة من دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية .

كما أوضح الشعباني في تصريحه أمس السبت 24 فبراير، خلال الندوة الصحفية قبل مباراة اليوم، (والتي تم نقلها على الصفحة الرسمية لنادي النهضر البركانية على موقع فايسبوك، أن هذه المواجهة ستكون صعبة، خصوصا أن سيخوخون يونايتد يلعب فرصته الأخيرة في التأهل، وهو ما يجعله منافسا قويا، ما يتطلب من لاعبي الفريق البرتقالي التحلي بأقصى قدر من التركيز في مواجهة الخصم .

وشدد المتحدث على أن لاعبي النهضة “يتمتعون بالثقة العالية ومعنويات مرتفعة”، مؤكدا أن اللاعبين على “أتم الإستعداد جسديا وذهنيا، وسيقدمون أفضل مالديهم لتحقيق الفوز وتحقيق التأهل للدور المقبل متصدرين المجموعة” .

كما كشف المدرب التونسي عن الغيابات التي ستكون في صفوف تشكيلة فريقه لمواجهة الليلة، حيث تحدث عن غياب كل من يوسف الفحلي وعادل تحيف، إلا أنه أوضح على أن هذه الغيابات لن تؤثر على الفريق في هذه المباراة المرتقبة الليلة بداية من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي .