story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مصدر ودادي ينفي توصل إدارة النادي لاتفاق مع عموتة لتدريب الفريق

ص ص

نفت مصادر من داخل المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي خبر توصل مسؤولي الفريق الأحمر إلى اتفاق مع الناخب الوطني الحسين عموتة يقضي بتولي هذا الأخير مهمة قيادة نادي الوداد الرياضي في الفترة القادمة خلفا للإطار التونسي فوزي البنزرتي الذي غادر الفريق قبل أيام.

وأوضحت ذات المصادر في تصريح لصحيفة “صوت المغرب”، أنه ليس هناك أي اتفاق بين الحسين عموتة وإدارة نادي الوداد، مؤكدة “أن مكتب الوداد لم يتواصل مع مدرب النشامى”.

وفي السياق ذاته، أكدت مصادر مقربة من منتخب الأردن، أن الطاقم التقني بقيادة عموتة، يستعد لخوض رابع مباريات التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك، وكأس آسيا 2027 بالسعودية، أمام باكستان، يوم الثلاثاء المقبل، 26 مارس الجاري.

وقاد الحسين عموتة، المنتخب الأردني اليوم الخميس، لتحقيق أولى انتصاراته بالتصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك، وكأس آسيا 2027 بالسعودية، على حساب باكستان بثلاثية نظيفة، لحساب الجولة الثالثة بدور المجموعات، خلال المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب جيناه سبورت ستاديوم، بمدينة إسلام ابادا.

وكانت مصادر إعلامية قد تحدثت عن توصل نادي الوداد لاتفاق أولي مع مدرب منتخب الأردن الحسين عموتة، لقيادة الفريق الأحمر خلال الفترة القادمة، بعد نهاية عقده مع النشامى.