story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مدرب غلطة سراي: لم نجتمع بعد مع أمرابط

ص ص

تحدث التركي أوكان بوروك، مدرب فريق غلطة سراي، عن حقيقة ما يروج حول وجود مفاوضات جارية حاليا بين الفريق والدولي المغربي سفيان أمرابط.

وتطرق بوروك في حوار مع صحيفة “milligazete” التركية، إلى مجموعة من النقاط تهم الفريق، من بينها سوق الإنتقالات، وتطرق إلى قضية سفيان أمرابط، قائلا “أمرابط جاء إلى هذه المنشأة عدة مرات بسبب شقيقه الأكبر، هو يعرف تركيا وفريق غلطة سراي جيدا. هو لاعب يحب هذا المكان كثيرا”.

وتابع المدرب حديثه ““اجتمعنا به في السنة الماضية، إلا أنه ذهب إلى مانشستر يونايتد بعد ذلك. حاليا لا يوجد لدينا أي اجتماع معه بعد”.

وكانت صحيفة “manchestereveningnews” قد استحضرت مستقبل الدولي المغربي سفيان أمرابط، مرة أخرى رفقة فريق مانشستر يوناتيد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة في تقرير لها، أن إدارة الشياطين الحمر رغم إرسالها لقوائم اللاعبين المغادرين والمستمرين مع النادي إلى رابطة الدوري الإنجليزي دون أن يَرد فيها إسم سفيان أمرابط، إلا أنها لم تتخذ قرار نهائيا بعد حول الخطوة المقبلة.

وشدد المصدر ذاته، على أن إدارة “الشياطين الحمر” لم تستبعد بعد إمكانية تفعيل خيار شراء عقد سفيان أمرابط بصفة دائمة، إلا أن ذلك سيتأجل إلى ما بعد حسم النادي مستقبل المدرب إريك تن هاغ.

وتابع التقرير ذاته، أن حظوظ الدولي المغربي في الاستمرار داخل أسوار “الأولد ترافورد” رهينة ببقاء الهولندي تن هاغ، لكون هذا الأخير هو من أصر على انتداب أمرابط في الصيف الماضي.

وأفادت الصحيفة المقربة من النادي، أنه في حالة رحيل تن هاغ، فإن مستقبل أمرابط سيصبح مرتبطا بقرار المدير الفني جيسون ويلكوكس من جهة، ومن جهة أخرى بما يحدث مع الدولي البرازيلي كازيميرو، الذي يتجه نحو مغادرة الفريق، حيث ارتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي.

وخلصت الصحيفة، إلى أنه في حالة استمرار أمرابط مع الفريق بصفة دائمة، فإن الصفقة لن تقل عن 25 مليون يورو، والتي ستضخ في حسابات “الفيولا” فيورنتينا الإيطالي.