story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مدرب العين الإماراتي يوضح بخصوص إصابة سفيان رحيمي

ص ص

كشف الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب العين الإماراتي عن حجم الإصابة التي تعرض لها المهاجم الدولي المغربي سفيان رحيمي، خلال مباراة فريقه التي انهزم فيها أمام النصر بنتيجة 3-1، لحساب الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإماراتي.

وخرج المدرب الأرجنتيني في حديثه بعد المباراة، مطمئنا جماهير العين حول صحة رحيمي، قائلا “يتلقى اللاعب حاليا العلاج تحت إشراف الطاقم الطبي للنادي بالمستشفى، ووفقا للفحوصات الأولية، فإن وضعه آمن، ومن المقرر أن يطلع طبيب الفريق على تقارير الأشعة”.

وفي ذات السياق كتب ثامر الشهراني  أخصائي العلاج الطبيعي بنادي العين الإماراتي عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” بخصوص تفاصيل إصابة سفيان رحيمي، أن هذا الإصطدام تسبب للاعب بارتجاج، ونقل على إثره إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، مضيفا أنه قد يغيب عن التدريبات لمدة تتراوح بين 5 و10 أيام، إلا في حال حدوث أي مضاعفات، مما قد يزيد مدة الغياب.

وتعرض الدولي المغربي سفيان رحيمي أمس الأحد 7 أبريل الجاري، لإصابة خطيرة على مستوى الرأس بعد اصطدامه مع أحد لاعبي فريق النصر أثناء ارتقاء اللاعبين باتجاه كرة هوائية مشتركة بينهما، حيث غادر الرحيمي رقعة الملعب متأثرا بوقع الضربة وتم نقله لتلقي الإسعافات الضرورية بشكل عاجل.

وبخصوص مواجهة النصر أعرب كريسبو عن صعوبتها بقوله “نمر بلحظات صعبة والنتيجة التي انتهى عليها شوط المباراة الأول كانت قاسية وفي الشوط الثاني مارسنا ضغطاً عالياً على مرمى المنافس ولكننا لم نتمكن من تسجيل الأهداف الكافية للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية”، واسترسل بقوله “في الوقت الحالي لا نفكر في دوري الأبطال وعلينا أن نتذكر بأننا ارتكبنا بعض الأخطاء الفردية التي تستدعي العمل على تصويبها” .