story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مدرب الزمالك يقر بصعوبة المواجهة أمام نهضة بركان

ص ص

أقر البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب فريق الزمالك المصري، بصعوبة المباراة التي تنتظر فريقه أمام نهضة بركان، يوم غد الأحد 19 ماي 2024، لحساب إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

وقال جوميز في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة “لا أنكر أن المباراة صعبة للغاية، فريق نهضة بركان منافس قوي والوصول لنهائي الكونفدرالية خير دليل أنه منافس قوي”.

وتابع قائلا “يمكن القول أن المباراة حوالي 180 دقيقة. الآن نحن بين الشوطين، ولا يزال أمامنا 90 دقيقة في لقاء الغد”.

وشدد المدرب البرتغالي “الجميع يعلم أن الزمالك أكبر من نهضة بركان. نتطلع لقلب النتيجة لمصلحة الفريق من أجل تحقيق الفوز. لا أقول إن نهضة بركان فريق سيئ، لكني أقول إن الزمالك أكبر من نهضة بركان، ولا أريد تحريف إجابتي”.

وأضاف “نهضة بركان كان أفضل من الزمالك في بداية لقاء الذهاب، وسجل ثنائية، لكن الزمالك نجح في العودة وسجل هدفا..أحترم نهضة بركان ولاعبيه وجهازه الفني، وأرغب أن تكون هناك عدالة في المباراة ويربح الفريق الأفضل في الملعب”

واعترف المتحدث ذاته، بالضغط الذي يعيشه فريقه قائلا، “هناك ضغط على الفريق وهذا أمر طبيعي عندما نصل لهذا المستوى ونخوض نهائي بطولة قارية، ونخوض المباراة في ملعبنا وأمام جماهيرنا”.

واسترسل المتحدث نفسه “نهضة بركان لديه نقاط قوة، وفي حالة اعتماد الزمالك فقط على خوض مباراة الإياب على ملعبه فسيخسر، ولا بد من بذل أقصى جهد في اللقاء”.

وانتهى لقاء الذهاب الذي جرى على أرضية الملعب البلدي في بركان بهدفين لهدف واحد، لصالح أصحاب الأرض، فيما ستجرى مباراة الإياب الأحد في الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي.