story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مدرب الاتحاد يوضح حقيقة الخلاف بين حمد الله وجوتا

ص ص

عاد الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، مدرب فريق اتحاد جدة السعودي، للحديث عن الشنآن الذي وقع بين لاعبي الفريق عبد الرزاق حمد الله وزميله فيليبي جوتا، خلال المباراة التي جمعت الفريق بفريق التعاون مساء أمس الجمعة 05 أبريل 2024.

وشهدت المباراة إهدار حمد الله لأول ضربة جزاء ينفذها منذ انضمامه إلى اتحاد جدة، حيث نفذ 18 ركلة صحيحة من أصل 19، وهو ما جعل زميله فيليبي يلومه بشدة، بسبب ضياع النقاط الثلاث.

ودافع الأرجنتيني عن لاعبيه خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة، موضحا أن ذلك أمر طبيعي بين اللاعبين، ولا يجب أن يتم تأويله أو تضخيمه.

وتابع قائلا “لدينا العديد من النجوم الذين يتمتعون بمسيرة حافلة بالأهداف، ولكنهم فشلوا في هذه المباراة وهذا أمر وارد وطبيعي”.

وأضاف الأرجنتيني “هؤلاء اللاعبين يبحثون دائما على الحلول وهذا الأمر يشعرني بالراحة والأهداف ستأتي مع الوقت”

وأنهى كلامه قائلا “الأمور طبيعية للغاية، والخلاف بين حمد الله وجوتا بعد ركلة الجزاء لا توجد فيه مشكلة، وهذه الخلافات تحدث دائما بين اللاعبين والأجهزة الفنية، وبالتالي ليس هناك أزمة”.

ويحتل فريق اتحاد جدة المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة، في وقت يحتل فيه الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله المركز الثالث في لائحة هدافي الدوري السعودي برصيد 18 هدف، خلف كل من ابرتغالي كريستيانو رونالدو والصريبي أليكسندر ميتروفيتش.