story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مدرب أنغولا للصالة: المغرب سيكون مفاجأة كأس العالم

ص ص

أبدى البرتغالي ماركوس أنتونيس، مدرب منتخب أنغولا للفوتصال، إعجابه بما وصل إليه المنتخب المغربي، مشددا على أنه من بين المرشحين للفوز بكأس العالم في أوزبكستان 2024.

وأفاد أنوتونيس في حوار مطول منشور على الصفحة الرسمية للإتحاد الدولي لكرة القدم “إذا استطاع المغرب اللعب بأسلوبه المعتاد، سيكون مفاجأة هذه البطولة من كأس العالم، المغرب فريق رائع”.

وتابع مدرب المنتخب الأنغولي “المغرب لعب 27 أو 28 مباراة العام الماضي، إنهم يعملون باستمرار ويتحسنون، أنا معجب بالمرافق والبنيات التحتية وكذلك جودة اللاعبين الذين يتوفرون عليهم”.

وأنهى المتحدث كلامه قائلا “أعتقد أن المغرب سيكون مفاجأة هذه النسخة من كأس العالم، وأتمنى بعد أربعة أشهر أن ننظر إلى أنغولا كفريق مفاجأة أيضا”.

وانتصر المنتخب المغربي للفوتصال على منتخب أنغولا في نهائي كأس أمم إفريقيا في المغرب في أبريل الماضي، بنتيجة 5 أهداف دون رد، في نتيجة مكررة عن دور المجموعات، ليحقق “الأسود” لقبهم الإفريقي الثالث تواليا.

وتمكن المنتخب المغربي للفوتصال، من ضمان مقعد له في نهائيات كأس العالم 2024 المقامة في أوزبكستان، للمرة الرابعة في تاريخه، حيث يسعى أبناء المدرب هشام الدكيك إلى تجاوز إنجاز ليتوانيا 2021، بعدما بلغ مرحلة ربع النهائي.

ويمثل القارة الإفريقية في مونديال أوزبكستان 2024، الذي من المقرر أن ينطلق 14 شتنبر وينتهي في 6 أكتوبر، منتخبات المغرب وأنغولا وليبيا.

وأوقعت القرعة “أسود الفوتصال” في المجموعة الخامسة، إلى جانب كل من البرتغال، وطاجكستان، وبنما، وستنطلق المنافسة في 14 شتنبر المقبل.