story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

محلل: الاتحاد السعودي يعيش “فوضى تكتيكية” بين حمد الله وبنزيما

ص ص

أوضح حاتم خيمي، رئيس الوحدة السابق، أن “الفوضى التكتيكية” التي يعيشها فريق اتحاد جدة السعودي، وتضارب المراكز بين حمد الله وكريم بنزيما، تجعل الفريق خارج سباق الفوز بكأس السوبر السعودي.

وأكد خيمي في تصريحات على قناة أبو ظبي الرياضية، في برنامج “ليالي السوبر” على أن “أداء الاتحاد لم يكن مقنعا، ورغم الهجمات الكثيرة للفريقين، إلا أنهما قدما فوضى تكتيكية”.

وواصل كلامه قائلا “مشكلة حمد الله وبنزيما أصبحت واضحة، كل لاعب لا يرغب في مساعدة الآخر، ورأينا ذلك خلال هجمات عديدة في هذه المباراة”.

وتابع المتحدث نفسه “فوز الاتحاد على الهلال في النهائي يكاد يكون مستحيلا، عناصر الهلال أفضل كثيرا، والاتحاد لا يملك لاعبين في قائمة البدلاء”.

وخلص المتحدث عينه إلى أنه “في الظروف الطبيعية ستكون النتيجة لصالح الهلال، لكن في حال حدثت ظروف غير طبيعية مثل طرد لاعب من الهلال، قد تساعد الاتحاد، الذي قد يظهر كبرياء الكبار في أي وقت”.

وتمكن الاتحاد من حجز بطاقة العبور إلى النهائي الذي تحتظنه أبوظبي يوم الخميس المقبل، عقب تغلبه على الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد، ليواجه الهلال السعودي الذي أطاح بالنصر بنفس النتيجة.

وسبق لمجموعة من المختصين في الشأن الرياضي، أن تحدثوا عن الخلاف بين حمدالله وبنزيما، من بينهم الدولي المغربي السابق، مصطفى حجي، الذي اعتبر أن كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة السعودي كان سببا في تذبذب أداء المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد.

وأوضح حجي في تصريحات لبرنامج “في المرمى” الذي تبثه قناة “العربية” السعودية، “هناك مشكلة ذهنية، إضافة إلى المشكلة الفنية، لأن حمدالله وبنزيما يلعبان في نفس المركز وبنفس الأدوار”.