story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
أمن وعدالة |

محامي الناصيري: سنطعن في الاعتقال والجلسة الأولى اليوم

ص ص

كشف دفاع سعيد الناصيري، البرلماني السابق عن حزب الأصالة والمعاصرة ورئيس نادي الوداد البيضاوي، المتابع في حالة اعتقال في قضية بارون المخدرات المالي، رفقة عدد من المسؤولين الآخرين، أنه تقدم باستئناف لملف الإيداع من أجل تمكين موكلهم من المتابعة في حالة سراح.

وقال المهدي الزواط، أحد أعضاء هيئة دفاع الناصيري، في تصريح لـ”صوت المغرب”، إن الدفاع لم يطلع بعد على محاضر الاستماع لأن قرار الاعتقال كان سريعا”، وفقا له.

وأضاف الزواط: “انتظرنا 27 ساعة أمس لأجل المرور أمام أنظار قاضي التحقيق”.

وقرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، في أولى ساعات صباح اليوم الجمعة 22 دجنبر، إيداع 23 شخصا من أصل 25 مشتبه في تورطهم في قضية “البارون المالي” السجن، من بينهم سعيد الناصري، البرلماني السابق عن حزب الأصالة والمعاصرة ورئيس نادي الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعيوي، رئيس جهة الشرق، بتهمة الاتجار الدولي في المخدرات و تبييض الأموال و تزوير محررات رسمية.

وأمضى المتابعون ليلة بيضاء في محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، حيث عرضوا أمام أنظار الوكيل العام للملك، بعد إحالتهم من قبل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، صباح أمس الخميس، في قضية ما بات يعرف ببارون المخدرات المالي، الحاج أحمد بن ابراهيم