story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مباراة غينيا والكاميرون تنتهي بلا غالب ولا مغلوب

ص ص

انتهت قبل قليل، مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب غينيا، التي أجريت مساء اليوم الإثنين 15 يناير 2024، بملعب شارلز كونان باني، بالتعادل هدف لمثله، برسم الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لكأس أمم إفريقيا المقامة بالكوت ديفوار.

وشهدت الجولة الأولى من المباراة، تقدم المنتخب الغيني على المنتخب الكاميروني، بهدف لصفر،بعدما تمكن المهاجم الغيني  محمد بايو من توقيع الهدف الأول في المباراة مفتتحا بذلك باب التسجيل في الدقيقة 10، حيث استغل سوء التغطية وعدم تموقع لاعبي دفاع أسود غير المروضة بشكل جيد.

من جهتها حاولت الأسود غير المروضة، تهديد مرمى الحارس الغيني، لكن دون فائدة تذكر، إذ اصطدم لاعبوا الكاميرون بدفاع صلب ومستميت في الجهة المقابلة.

وفي الدقيقة 45 أشهر الحكم الليبي ابراهيم معتز البطاقة الحمراء في وجه اللاعب الغيني فرنسوا كاموني، إلا أن هذا النقص العددي لم يؤثر على أداء الغينيين خلال الجولة الاولى من المباراة.

ومع بداية الجولة الثانية، استغل المنتخب الكاميروني النقص العددي للمنتخب الغيني، بعدما تمكن المنتخب الكاميروني من تعديل النتيجة عن طريق  اللاعب فرانك ماجري في الدقيقة ال51، معيدا بذلك المباراة إلى نقطة البداية.

ولم تعرف باقي أحداث الجولة الثانية أي جديد يذكر على مستوى النتيجة والأداء بالرغم من بعض المحاولات من هنا وهناك، لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي هدف لمثله، في أولى مبارايات المجموعة الثالثة من منافسات كاس إفريقيا للأمم 2023 بالكوت ديفوار.