story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مبابي يتهم إدارة باريس سان جيرمان بالخيانة

ص ص

أوضح تقرير صحفي، أن نجم المنتخب الفرنسي وباريس سان جيرمان كيليان مبابي، اتهم إدارة الفريق الفرنسي بالخيانة، بعد إخراج خبر انتقاله إلى ريال مدريد إلى العلن.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن نجم فريق العاصمة، لم يكن يريد الإعلان عن خبر انتقاله إلى ريال مدريد في هذا الوقت، وهو ما اعتبره خيانة من إدارة النادي الفرنسي.

وواصل المصدر ذاته، أن مبابي متأكد من الإدارة تعمدت إخراج هذا الخبر إلى الصحافة قبل مباراة ذهاب الدور ال16 من دوري أبطال أوروبا أمام ريال سوسيداد.

وأكد التقرير ذاته، أن اللاعب والإدارة اتفقا على كل شيء في السر، مشددة على أن النجم الفائز بكأس العالم 2018، أصر على الإدارة بعدم البوح بأي شيء خلال الفترة الحالية، وإرجاء الإعلان الرسمي لاحقا، إلا أن الإدارة بحسب مبابي لم تحترم الاتفاق وأفشت الخبر.

وسبق أن أعلنت الصحف الفرنسية، خبر رحيل مبابي صيف 2024، بعد عدم توصله إلى اتفاق بتجديد العقد في ظل رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد. وهو ذات الشيء الذي أكدته الصحف الإسبانية المقربة من النادي “الملكي”.

وأمضى كيليان مبابي 8 مواسم في صفوف الفريق الفرنسي، بعدما جاء في صفقة “ضخمة” صيف 2017، قادما من نادي موناكو بما يقارب 180 مليون يورو، كثاني أغلى صفقة في تاريخ ناجي العاصمة الفرنسية بعد صفقة انتقال نيمار جونيور من برشلونة.