story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

مانشستر يونايتد يكثف اتصالاته لإنهاء صفقة نصير مزراوي

ص ص

أوضح الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير في أخبار انتقالات اللاعبين، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ربطت في الساعات القليلة الماضية خطوط الإتصال مع وكلية أعمال نصير مزراوي.

وذكر رومانو في منشور على حسابه الشخصي “إنستغرام”، أن مسؤولي “الشياطين الحمر” يسارعون من أجل ضمان صفقة انتقال نصير مزراوي، خلال “الميركاتو” الصيفي الجاري، خاصة بعد توقف المفاوضات بين نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، ووكيلة أعمال اللاعب، رافاييلا بيمينتا.

وتابع المصدر عينه، أن مكالمات متواصلة جمعت مختلف الأطراف خلال الساعات الماضية من أجل إيجاد صيغة توافقية ينتقل بموجبها الدولي المغربي إلى النادي الإنجليزي، خاصة بعدما أبدى رغبة في تمثيل اليونايتد مستقبلا.

وأكد الخبير الإيطالي، أن إتمام الصفقة رهين بالأساس برحيل اللاعب وان بيساكا، من أجل توفير السيولة المادية اللازمة مشيرا إلى أن الظهير الإنجليزي يحظى باهتمام مجموعة من الأندية على رأسها وست هام يونايتد الإنجليزي، وإنتر ميلان الإيطالي.

وكانت شبكة “سكاي سبورتس” الألمانية، قد قالت أمس الجمعة 26 يوليوز 2024، إن نصير مزراوي لن ينتقل إلى نادي وست هام، مؤكدة انهيار الصفقة بعدما رفضتها وكيلة أعمال اللاعب.

وتابع المصدر عينه، أن نادي “المطارق” أوقف عملية المفاوضات، وصرف النظر عن نصير مزراوي، على الرغم من توصله في وقت سابق إلى اتفاق أولي مع الفريق “البافاري” ينتقل بموجبه نصير مزراوي مقابل 15،5 مليون أورو، إضافة إلى 4 ملايين أخرى عبارة عن حوافز.

وسبق لموقع “bayernstrikes” المهتم بأخبار النادي “البافاري”، أن أفاد بأن فينسنت كومباني، المدرب الجديد للفريق، بات يفضل التخلي عن مزراوي خلال الانتقالات الصيفية الحالية، موضحا أنه يتقاسم نفس الرؤية مع الإدارة، وذلك لكون الدولي المغربي لم يقدم ما كان متوقعا منه طوال موسمين.

وتابع المصدر ذاته، أن الإدارة سبق وأن أدرجت إسم مزرواي ضمن قائمة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق هذا الموسم، مشددا على أنها منفتحة على كافة العروض، ومستعدة للتفاوض مع أي فريق يبدي اهتماما بالتعاقد مع اللاعب، وتتوقع أن تجني من وراء بيع مزراوي ما بين 20 إلى 25 مليون أورو.