story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

ليون يتقدم بعرض رسمي من أجل الكعبي.. وفنربشخة متشبث بضم اللاعب

ص ص

تقدم نادي أولمبيك ليون الفرنسي بعرض رسمي من أجل ضم الدولي المغربي أيوب الكعبي، مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت إذاعة “Sport FM” اليونانية، أن نادي أولمبيك ليون الفرنسي عرض على أيوب الكعبي أن يوقع عقدا يمتد إلى موسمين، وبراتب شهري يصل إلى حوالي 250 ألف أورو، ناهيك عن الحوافز والمتغيرات، دون أن تتطرق إلى مكافأة التوقيع.

وتابع المصدر عينه أن إدارة الفريق اليوناني لم تتلق بعد رد من الكعبي حول العرض الذي سبق وأن عرضته على اللاعب، والذي بلغ حوالي 2.3 مليون يورو سنويا، بالإضافة إلى 450 ألف مكافأة عن كل سنة، إلا أنها لن تنتظر طويلا، حيث ستباشر البحث عن خليفة اللاعب خلال “الميركاتو” الحالي.

وفي ذات السابق، لا يزال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب الجديد لنادي فنربخشة التركي، متشبثا بفكرة ضم الدولي المغربي خلال “الميركاتو” الصيفي، خاصة بعد الأداء الذي قدمه محليا وأوروبيا مع النادي اليوناني، والذي أنهاه بلقب المؤتمر الأوروبي، وهداف البطولة وأحسن لاعب فيها.

وتحدث الصحفي البلجيكي، ساشا تافالوري، في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي “إكس” أن الفريق التركي مقتنع تماما بفكرة ضم الكعبي، كما أنه تلقى إتصالا هاتفيا من مورينيو، دون أن يتطرق إلى التفاصيل.

وتابع المصدر عينه، أن أيوب الكعبي تلقى عرضا أوليا من فنربشخة، مشددا على أن رده يجب أن يتم خلال أسبوع على أبعد تقدير.

ويحظى أيوب الكعبي باهتمام متزايد من مجموعة من الأندية في دوري “روشن” السعودي، إلى جانب أندية الدوري الإنجليزي، وأيضا الإسباني.