story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

لم يرد اسمه في القائمة.. سفيان أمرابط خارج أسوار “الأولد ترافورد”

ص ص

انتهت رسميا فترة الإعارة التي انتقل بموجبها الدولي المغربي سفيان أمرابط، إلى فريق مانشستر يونايتد، وفق ما أعلنه النادي أمس الأربعاء.

وكشف نادي “الشياطين الحمر” في بلاغ رسمي نشره على موقعه الرسمي على الإنترنت، قائمة اللاعبين التي تم إرسالها إلى رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ضمت اللاعبين المغادرين والذين تم الاحتفاظ بهم رسميا مع الفريق.

ولم يتمكن الدولي المغربي من إقناع إدارة النادي الإنجليزي، على الرغم من الأداء “القوي” الذي بصم عليه في الجولات الأخيرة من الدوري، إضافة إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، التي توج بها.

ويعتبر سفيان أمرابط، اللاعب المغربي الوحيد في التاريخ الذي توج بهذا اللقب، كما يعد ذات اللقب هو الأول لمانشستر يونايتد منذ موسم 2015-2016، عندما انتصر “الشياطين الحمر” على فريق كريستال بالاس.

ومن المرتقب أن ينتقل أمرابط إلى فريق آخر خلال “الميركاتو” الصيفي المقبل، لكون استمراره مع فريق فيورنتينا بات أمرا مستبعدا، بحسب ما أعلن عنه المدير الرياضي للنادي.

وتحدث دانييلي برادي، المدير الرياضي لنادي فيورنتينا الإيطالي، خلال ندوة صحافية، عن مجموعة من النقاط، بما فيها مصير الدولي المغربي، حيث قال “أظن أن سفيان أمرابط يريد البقاء في الدوري الإنجليزي، إلا أن نادي مانشستر يونايتد لم يخبرنا بأي شيء بعد”.

وشدد المتحدث عينه “شخصيا، أرغب في أن يلعب معنا سفيان من جديد، لكن يبدو أنه لا يرغب في ذلك، لقد ذهبنا إليه عدة مرات وتحدثنا معه، الحقيقة أن اللاعب لديه خطط أخرى، نحن خارجها”.

وأظهرت مجموعة من الأندية اهتماما بضم “الأسد الأطلسي”، وهي أندية برشلونة وأتليتيكو مدريد الإسبانيين، إضافة إلى “اي سي ميلان” ولاتسيو الإيطاليين، وكريستال بالاس وفولهام الإنجليزيين، وأخيرا غلطة سراي التركي.

وشارك أمرابط هذا الموسم مع “اليونايتد” في 30 مباراة في مختلف المسابقات، لم يتمكن فيها من المساهمة بأي هدف.