story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

لجنة تصريف أعمال مولودية وجدة تتجه نحو صرف منح مالية في حالة الفوز على الراسينغ

ص ص

يطمح فريق مولودية وجدة إلى مواصلة رحلته في كأس العرش، عندما يقابل فريق الراسينغ البيضاوي يوم غد الأربعاء 03 مارس 2024، لحساب الدور ثمن النهائي، وسعيا منه إلى إنقاذ ما تبقى من موسمه، خاصة وأنه يقبع في المركز ما قبل الأخير في جدول الترتيب.

أوضح مصدر مطلع لصحيفة “صوت المغرب” أن اللجنة المكلفة بتصريف أعمال “سندباد الشرق” تتجه صوب تخصيص منحة مالية من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة القتال من أجل الزفر ببطاقة التأهل على حساب “الراك” وبلوغ الدور الربع نهائي.

وتابع ذات المصدر، أن اللجنة قد قررت صرف ما يقارب 2000 درهم لكل لاعب في حالة تحقيق الفوز على “الراك” خاصة وأن اللقاء بين الأنصار والجماهير، على أرضية الملعب الشرفي في وجدة.

ويواصل “سندباد الشرق” استعداداته من أجل مواجهة الراسينغ وعينه على مصالحة الجماهير، والإبقاء على بصيص أمل في إنهاء الموسم بأحد الألقاب، خاصة وأن بقاء النادي في القسم الأول بات محط شك، بسبب مسلسل نزيف النقاط الذي صار يتكبده الفريق تحت قيادة المدرب فوزي جمال.

وعلى صعيد الدوري الاحترافي، يحتل فريق مولودية وجدة المركز ال15 برصيد 21 نقطة، من 5 انتصارات و6 تعادلات و 13 هزيمة.

ويستضيف “سندباد الشرق” نظيره الراسينغ البيضاوي في دور الثمن من مسابقة كأس العرش يوم غد الأربعاء 03 مارس 2024، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء.