story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

لا تغيير في موعد نهائي كأس العرش لكرة القدم

ص ص

أوضح مصدر من الجامعة الملكية لكرة القدم، أن موعد إقامة نهائي كأس العرش بين فريقي الرجاء الرياضي ونظيره الجيش الملكي، لم يطرأ عليه أي تغيير، لحدود الآن.

وأكد المصدر عينه في تصريح لصحيفة “صوت المغرب” أن لجنة المسابقات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لم تتخذ أي قرار بعد، مضيفا أن الساعات المقبلة ستؤكد ما إذا كان اللقاء سيبقى ثابتا في موعده أم لا.

ويأتي ذلك، على خلفية وفاة والدة الملك محمد السادس، الأميرة للا لطيفة، وحرم الملك الراحل الحسن الثاني، مساء اليوم السبت 29 يونيو 2024.

وقررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في وقت سابق، إجراء المباراة النهائية لكأس العرش بين الرجاء الرياضي والجيش الملكي، على الساعة الخامسة زوالا يوم الاثنين 1 يوليوز 2024، في الملعب الكبير لمدينة أكادير.

ويسعى النسور الخضر إلى تحقيق نتيجة الفوز في هذا النهائي الكبير بغية تحقيق الثنائية بعد التتويج بلقب دوري البطولة الوطنية الاحترافية، وختم الموسم الكروي الجاري بدون هزيمة.

ومن جانبه يطمح الفريق العسكري إلى الفوز بهذا اللقب وتفادي الخروج بموسم صفري، بعد ضياع لقب البطولة الوطنية الاحترافية لصالح الرجاء في آخر الجولات.