story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

لاعبو الوداد غاضبون من تصريحات الرئيس عبد المجيد البرناكي

ص ص

علمت صحيفة “صوت المغرب” من مصادر جيدة الإطلاع أن مجموعة من لاعبي نادي الوداد الرياضي غاضبون من رئيس الفريق عبد المجيد البرناكي بعد التصريحات التي أدلى بها يوم أمس الخميس 30 ماي 2024، لإحدى الإذاعات الخاصة، متهما فيها مجموعة من العناصر الودادية بالتخاذل وعدم احترام قيمة القميص الذي يدافعون عنه.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن العديد من لاعبي الوداد الرياضي، استنكروا تلك التصريحات واستغربوا لتوقيتها خصوصا أنها تتزامن مع اقتراب مباراة “الديربي” التي ستجمع يوم غد الأحد بين فريقهم ونادي الرجاء الرياضي برسم الجولة الـ29 من البطولة الاحترافية القسم الوطني الأول.

وأفادت نفس المصادر أن لاعبي النادي الأحمر لم يستسيغوا الطريقة التي هاجمهم بها عبد المجيد البرناكي لاسيما بعد قوله إن “بعض اللاعبين يختارون مباريات للعبها وأخرى يرفضونها”، وآخرين “لم يستحضروا الخير الذي جنوه بفضل النادي “.

وفي السياق ذاته، أكدت مصادر متطابقة أن رئيس الوداد الرياضي عبد المجيد البرناكي، تابع يوم أمس الجمعة، الحصة التدريبية ما قبل الأخيرة التي خاضها الفريق قبل لقاء الرجاء لتشجيع اللاعبين، وتجاوز ما قاله في تصريحات أول أمس، إلا أن بعض العناصر تجنبت الحديث معه إلى حين نهاية مقابلة “الديربي” أو البطولة الوطنية .

وتعتبر هذه التصريحات “القوية” التي فاجأ بها البرناكي الجمهور الودادي، سابقة في تاريخ النادي البيضاوي، وليس معهودا أن يخرج رئيس الفريق بانتقادات حادة للاعبيه، خصوصا في هذه الظرفية “الحساسة” التي يمر منها الوداد، بعد توالي النكسات منذ اعتقال رئيسه السابق، سعيد الناصري، على خلفية متابعته في ملف “إسكوبار الصحراء”.

وأعلن المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي أول أمس الخميس، الشروع في تلقي طلبات الترشيح لرئاسة المكتب، بعد تعيين لجنة خاصة بذلك، ابتداء من 31 ماي إلى 10 يونيو 2024، بينما سيتم الإعلان عن لائحة المرشحين في 20 يونيو الجاري، قبل تحديد موعد الجمع العام المرتقب.