story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

لاعبو الرجاء يعبرون عن سعادتهم بعد الفوز بكأس العرش

ص ص

أكد أنس الزنيتي عميد نادي الرجاء الرياضي، أن التركيز الجيد وجزئيات بسيطة، حسمت اللقاء لصالح فريقه ومنحته الأفضلية لتحقيق لقب كأس العرش على حساب الجيش الملكي بنتيجة(2-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس بالملعب الكبير بمدينة أكادير.

وقال الزنيتي في تصريحات صحافية بعد نهاية المباراة، “كنا على علم بأن المباراة لن تكون سهلة، أمام فريق قوي وكنا ندرك أن الحرارة ستؤثر كذلك، ولذلك حضّرنا جيدا لهذا النهائي”.

وأوضح حارس مرمى النسور الخضر، قائلا: “كنا نعلم أن جزئيات صغيرة ستحسم نتيجة المباراة، وهو ما تم التركيز عليه من طرف اللاعبين، رغم أننا لعبنا مباراة اليوم، بعد يومين فقط من خوضنا لمباراة نصف النهائي أمام مولودية وجدة”.

ومن جانبه عبر المدافع عبدالله خفيفي، عن سعادته بالتتويج بلقب كأس العرش، للمرة التاسعة في تاريخ النادي، موضحا من جانبه، أن “المباراة كانت صعبة على الفريقين، لأن الجيش الملكي فريق قوي ويقدم مستوى كبير جدا، (…) غير أن الرجاء لا يخسر المباريات النهائية”.

وسجل مدافع النادي الأخضر أن “الجماهير الرجاوية تستحق هذه الثنائية، التي لم تكن سهلة، ونحن أول نادي في المغرب يحقق هذا الانجاز بدون أية هزيمة طيلة الموسم ولا أعتقد بأنها ستكرر مستقبلا”.

ومن جهته، عبر محمد زريدة، لاعب الرجاء الرياضي، عن سعادته بالتتويج بلقب كأس العرش، مشددا على أن “المنافسة كانت ضد فريق قوي من حجم الجيش الملكي”.

وأضاف زريدة قائلا: “عانينا من بعض العياء بسبب مباراة نصف النهائي أمام مولودية وجدة، لكن المدرب كان ذكيا، وعرف كيف يتعامل مع هذا المعطى في التدريبات، حيث خضنا حصة تدريبية صباحية قبل يوم المباراة كي نستفيد من يوم ونصف راحة”.

وتوج نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم يوم أمس بلقب كأس العرش التاسع في تاريخه بعد انتصاره على نظيره الجيش الملكي، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما يوم أمس بالملعب الكبير بمدينة أكادير.