story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

لابيزيغ الألماني يمر إلى السرعة القصوى في ملف بلال الخنوس

ص ص

بات انتقال الدولي الدولي المغربي بلال الخنوس، لاعب جينك البلجيكي، إلى صفوف فريق لايبريغ الألماني الصيف المقبل أقرب من أي وقت مضى.

وأوضح موقع “sports zone” المختص في الشأن الكروي، في تغريدة على حسابه على موقع “إكس” إلى أن نادي لايبزيغ مهتم جدا بالحصول على خدمات اللاعب في الصيف المقبل.

وتابع المصدر ذاته، أن الفريق الألماني تقدم بعرض رسمي لوالدته باعتبارها وكيلة أعماله، وقطع الطريق على باقي الأندية التي أظهرت إهتماما باللاعب، مبرزا أن اللاعب المغربي على استعداد من أجل التفاوض بهدف إتمام الصفقة في أسرع وقت.

وواصل ذات المصدر، أن نادي بوروسيا دورتموند لحد الآن لا يزال هو الآخر يتابع المستجدات المتعلقة باللاعب. في المقابل أبدى فريق ليفركوزن بدوره اهتماما بالدولي الشاب، لكنه لا يضعه على قائمة أولوياته في “الميركاتو” الصفي.

وسبق أن أوضحت تقارير صحفية سابقة، أن لايزبيغ هو أكثر الأندية جدية في مفاوضته من أجل استقطاب اللاعب الشاب، معتبرا ملف الخنوس “أولوية قصوى” نظرا للمستوى الذي يقدمه مع جينك، حيث يعد النجم الأول للفريق.

واعتبرت ذات المصادر أن رحيل لاعب لايبزيغ تشافي سيمونز وعودته إلى باريس سان جيرمان الفرنسي تقرب الخنوس أكثر من الفريق الألماني.

ويحظى متوسط ميدان “أسود الأطلس” باهتمام من مجموعة من الأندية الأوروبية، هي أندية بروسيا دورتموند ولايبزيغ الألمانيين وكذا أتليتيكو مدريد الإسباني وغلطة سراي التركي.

وتجدر الإشارة إلى أن عقد النجم المغربي مع نادي جينك البلجيكي لا يزال ساري المفعول إلى غاية 2027. وشارك هذا الموسم في 48 مباراة في مختلف المسابقات، بما مجموعه 3820 دقيقة، سجل فيها 3 أهداف، ومنح 8 تمريرات حاسمة.