story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
تكنولوجيا |

كيليان مبابي يوقع على عقود انتقاله إلى ريال مدريد

ص ص

بعد أن أعلن كيليان مبابي عن رحيله بشكل رسمي عن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خرج اليوم الأحد 2 ماي 2024، فابريزيو رومانو صحفي الانتقالات الشهير ليؤكد أن النجم الفرنسي وقع بشكل رسمي مع ريال مدريد.

وكتب فابريزيو الخبير في انتقال اللاعبين على حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي “إكس”، أنه “تمت الصفقة، مدريد وكيليان مبابي وقعا على جميع العقود وانتهى كل شيء”.

وكشف رومانو أن نادي ريال مدريد سيعلن عن انضمام مبابي كلاعب جديد لريال مدريد الأسبوع المقبل بعد تتويجه بدوري أبطال أوروبا، مشيراً في السياق ذاته إلى أن مبابي اتخذ قراره بالإنضمام لريال مدريد في فبراير الماضي، ويمكن الآن اعتباره لاعبًا جديدًا في ريال مدريد.

يشار إلى أنه منذ أن أعلن النجم الفرنسي رحيله عن باريس سان جرمان في 10 من ماي الماضي، وكل الأنظار تتجه نحو العاصمة الإسبانية، الوجهة الطبيعية له.

ولم يخف المهاجم البالغ من العمر 25 عاما حبه لريال مدريد الذي تزين ملصقاته جدران غرفة نومه في طفولته، ولم يتردد النادي الملكي في التواصل مع اللاعب على مدى السنتين الأخيرتين لا سيما من قبل رئيس النادي فلورنتينو بيريس مباشرة الذي جعل من التعاقد مع مبابي أولوية لفريقه.