story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
سياسة |

قبيل المؤتمر.. الاستقلال يفتح باب الترشح لمنصب الأمين العام

ص ص

فتحت قيادة حزب الاستقلال، رسميا، الباب للترشح لمنصب الأمين العام للجزب، قبيل المؤتمر الوطني الثامن عشر المنتظر تنظيمه الأسبوع المقبل.

وقالت اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال، إن رئيسها يعلن اليوم عن فتح باب الترشح لمنصب الأمين العام، داخل أجل 48 ساعة تبتدئ من الساعة الثانية عشرة ظهرا من اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 إلى غاية الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الخميس 18 أبريل 2024.

ويتعين أن يودع طلب الترشح كتابة وموقعا من المعني بالأمر لدى مكتب اللجنة التحضيرية الوطنية مقابل تسلم وصل بالإيداع، وذلك بالمركز العام لحزب الاستقلال الكائن ب 4 شارع ابن تومرت، باب الحد، الرباط.

وينتظر أن يقدم الأمين العام الحالي للحزب، نزار بركة ترشيحه للاستمرار في القيادة، وذلك طلقا لما تم الاتفاق عليه داخل الجنة التنفيذية، ليكون هو مرشحها.

جدير بالذكر صادقت اللجنة التحضيرية بالإجماع على عقد المؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال أيام 26 و27 و28 أبريل 2024 بمدينة بوزنيقة، كما صادقت على نظامها الداخلي بعد عرض ومناقشة جميع مواده من قبل أعضاء اللجنة، حيث تم استكمال هياكل اللجنة التحضيرية الوطنية بتشكيل لجانها الفرعية وانتخاب مكاتبها .