story-0
story-1
story-2
story-3
story-4
story-5
story-6
story-7
story-8
رياضة |

في غياب غانم سايس.. حكيم زياش عميدا للمنتخب

ص ص

أثار قرار الناخب الوطني وليد الركراكي، استبعاد غانم سايس، عميد أسود الأطلس، عن لائحة المنتخب الوطني التي ستخوض مباراتي أنغولا وموريتانيا، السؤال عن هوية اللاعب الذي سيحمل شارة العمادة في المباريات المقبلة.

ويُعدّ حكيم زياش، نجم نادي غلطة سراي التركي، المرشح الأوفر لحمل شارة العمادة، نظراً لخبرته الكبيرة وكونه سبق أن حملها في بعض المباريات عند غياب غانم سايس، حيث قاد زياش أسود الأطلس” أمام منتخب زامبيا في منافسات بطولة كأس أمم افريقيا، ويغيب سايس لأول مرة عن معسكر المنتخب الوطني، إضافة لأسماء أخرى، بعد أن اختار الركراكي توجيه الدعوة للاعبين دون آخرين.

ونظراً لشخصيته القوية وقدرته على تحفيز زملائه، يُمكن لحكيم زياش أن يُقدم إضافة قوية للمنتخب الوطني، وأن يكون نموذجًا لعميد قوي ليس فقط على المستوى الفني، بل أيضاً على المستوى القيادي.

والتحق أمس زياش بالمعسكر التدريبي للمنتخب رفقة زميله نايف أكرد، حيث يخوض “أسود الأطلس” ثاني حصص تدريباتهم اليوم الثلاثاء، وحصة أخرى غداً الأربعاء، قبل التوجه إلى مدينة أكادير بعد غد الخميس، حيث سيواجهون منتخب أنغولا يوم الجمعة 22 من هذا الشهر، بملعب أدرار، بداية من الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت المغرب.